حليمة بولند تفرج عن هديتها لكل الأطفال والأمهات..خمنوا ما هي؟

الإعلامية الكويتية حليمة بولند اعلنت عن اطلاقها مجموعة قصص للأطفال من تأليفها وستعرضها في معرض الكويت للكتاب، وقالت انها هدية منها لكل الأطفال والأمهات.

حليمة بولند وتجربة الكتابة للمرة الثانية

حليمة نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" وموقع انستغرام البوستر الدعائي لمجموعة القصص وهي "رحلة فراشة" و "الأميرة الصغيرة" و "قبعة الزرافة" معلقة عليها: "حكايات حليمة بولند للأطفال حبايبي أطفالي القمرات هذه القصص مهداة مني ومن القمرين (ماريا وكامليا) لكم لأن نحبكم وايد يا أحلى أطفال".

 

A photo posted by حليمه بولند (@halema.bb) on

وأضافت حليمة في تدوينتها: "أخيرا مجموعتي لقصص الأطفال راح تكون متوفرة بأجر في معرض الكويت للكتاب هذي المجموعة مهداة لكل حبايبي الأطفال وأمهاتهم أتمنى تعجبكم.

وسبق وان خاضت حليمة بولند مجال الكتابة من خلال تاليفها كتاب بعنوان "حليمة بولند me" وتحدثت فيه عن تفاصيل حياتها الي ومية ومشوار عملها  في الإعلام.

حليمة تشارك بدراما رمضان 2017

وفي سياق آخر،أعلن المنتج المصري يسري عكاشة عن انضمام حليمة بولند لأحدث أعماله الدرامية والمتمثلة بمسلسل جديد يتم التجهيز له حاليا لعرضه في السباق الرمضاني 2017 ، وذكر انه يجري حاليا اتصالاته مع عدد من نجوم الدراما المصرية لأخذ موافقتهم على المشاركة في العمل الذي في حال تم انجازه سيشكل التجربة الاولى للاعلامية الكويتية.

وقال المنتج المصري موجها حديثه لجمهور حليمة: "انتظروا حليمة بولند في رمضان 2017 في ثوب جديد لم تروه من قبل".

15 مقارنة بين إطلالات مكياج حليمة بولند وأمل العوضي..من الأجمل؟

آخر التغريدات: حليمة بولند توجه صفعة قوية لمنتقديها.. وبلقيس تهنئ الكويت

بالفيديو: زوج حليمة بولند يمنعها عن هذا الأمر..وتنصاع له!