هل يعيد محمود حميدة وليلى علوي أمجاد "بحب السيما" في فيلم جديد؟

يبدأ محمود حميدة قريبا جدا تصوير أولى مشاهده في فيلمه الجديد "فوتو كوبي"، وهو عمل من تأليف السيناريست هيثم دبور، ومن إخراج تامر عشري، وتنتجه شركة ريد ستار.. ولكن ماذا عن ليلى علوي؟

مرض ليلى علوي

ليلى علوي كانت هي المرشحة الأولى للبطولة النسائية أمام الفنان محمود حميدة، وبالفعل عقدت جلسات علم مع شركة الانتاج لمدة عدة أشهر، حيث كانت تتابع مشروع الفيلم منذ لحظة الكتابة، ولكنها اختفت بشكل غامض، وعلى ما يبدو أنها في طريقها للإعتذار.

كما أنها تتواجد حاليا خارج البلاد لمرورها بأزمة صحية طارئة، حيث تعاني من كسور في الكتف والذراع، أضطرتها إلى اجراء جراحة طارئة، حتى أنها لم تتمكن من حضور عزاء النجم الراحل محمود عبد العزيز، ولا من حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

محمود حميدة وليلى علوي

ومع ذلك حتى الآن هناك محاولات لبقاء ليلى علوي ضمن فريق العمل، وفي حال نجاح جهة الانتاج في اقناعها مجددا، سيكون هذا هو اللقاء السينمائي المهم الأول الذي يجمع النجمين منذ مشاركتهما في الفيلم المهم "بحب السيما"، والذي أثار جدلا كبيرا وعرض قبل 12 عاما.

ليلى علوي

في حين أنهما التقيا من قبل عام 2008 في فيلم "ليلة البيبي دول"، ولكن الفيلم كان يعتبر بطولة جماعية، ولم يركز عليهما بشكل أساسي، حيث كان من بين أبطاله الراحل محمود عبد العزيز، و جمال سليمان، وسلاف فواخرجي، والراحل نور الشريف، وغادة عبد الرازق، وغيرهم كثر .

ليلى علوي تجري جراحة دقيقية خارج البلاد..اعرفوا تفاصيل حالتها

فيديو: هل تعيش ليلى علوي قصة حب بعد الخمسين.. اكتشفوا