شاهدوا أول صور للموسم الجديد لـ"أرابز جوت تلنت"..علي جابر يغازل نجوى كرم وغياب ناصر القصبي!

العميد علي جابر شوق متابعيه يوم أمس بأن نشر صور تحضيرات الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب "أربز جوت تلنت"، حيث أعلن أنهم بدأوا بالفعل تصوير الحلقة الأولى من مرحلة اختبارات المواهب الأولية، معلنا عن أجواء البهجة والمرح.

أين ناصر القصبي؟

وكان لافتا غياب النجم الكوميدي ناصر القصبي عن الصور، فيما أثار الدكتور علي جابر الفضول والجدل بسؤاله للجمهور :"برأيكم.. ناصر معنا والا لأ؟"، ولم يكشف هل كل الأمر مجرد حيلة لإثارة الجدل أم بالفعل اعتذر ناصر القصبي عن المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج مثلما كان قد صرح من قبل، خصوصا وأنه لم يكن موجودا حتى في الصورة الجماعية للجنة التحكيم، حيث أنه كان يجلس دوما بجوار أحمد حلمي.

نجوى كرم وعلي جابر

علي جابر يغازل نجوى كرم

ولم يفوت علي جابر الفرصة بالطبع، ونشر صورة مميز له بالنجمة نجوى كرم وهي ترتدي الأبيض، ووصفها بالشمس، وأيضا بالجميلة، فيما نشر صورا أخرى تجمعه كذلك بأحمد حلمي الذي يشارك بلجنة التحكيم، وأيضا بمقدمة البرنامج ريا أبي راشد.

يذكر أن mbc لم تعلن حتى الآن عن موعد عرض الموسم الخامس من برنامج "أرابز جوت تلنت"، ومن المقرر أن تبدأ الحملة الترويجية له عقب انتهاء العروض المباشرة لبرنامج "آراب أيدول" الذي بدأ عرضه مؤخرا.

سيرين عبد النور توضح حقيقة طلاقها ..ونجوى كرم ترد على منتقدي بكائها

ما قصة الشوكولا والشاورما في "آراب أيدول"؟