اتهامات لإليسا بخداع الجمهور برشاقتها المزيفة.. الصور لاتكذب!

على مدار اليومين الماضيين كانت إليسا حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اطلالتها الأخيرة في حفلها بدبي بمشاركة ماجد المهندس، حيث لم يتوقف اللغط عن وزنها الزائد، بل ذهب البعض إلى الكلام عن حقيقة زواجها السري وحملها !

إليسا.. زواج سري وحمل.. وغضب!

إليسا التي نادرا ما ترد على الشائعات سارعت بنفي الأمر عبر حسابها بموقع انستجرام، وأكدت أنها تستمتع مع أًصدقاءها المفضلين في مدينة دبي، ووصفت مروجي الخبر الكاذب بشأن زواجها بأنهم من فئة "الصحافة الصفراء"، وقامت أيضا بنشر المزيد من الصور لها مع أًصدقاءها للتدليل على صدق كلامها.

 

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on

وزن إليسا الزائد

إذن إليسا نفت قصة الزواج والحمل بأسلوب شديد اللهجة، ماذا إذن عن وزنها الزائد؟، في الصور التي نشرتها إليسا لنفسها من الحفل ومن نزهاتها في دبي مع الأصدقاء بدت بوزن مثالي جدا وبرشاقة لافتة، وببطن مشدود، في حين أن صورها التي نشرت عبر متابعي الحفل أنفسهم، بدت فيها متغيرة كثيرة، وبوزن زائد خصوصا لناحية البطن، بل كان مظهرها صادما.

وهو الأمر الذي جعل متابعيها يتهمونها باللجوء لخدع برامج تحرير الصور لتنحيف خصرها وتظهر بجسد زائف، حيث لا تنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا بعد اللجوء لتلك الحيلة للتخلص من عيوب المظهر، وهو الأمر الذي لم ترد عليه إليسا حتى الآن.

وائل كفوري يسترد صداقته بـ إليسا.. فكيف ردّت عليه؟

فيديو وصور: روتانا تحتفل بنجاح "سهرنا ياليل"..وفستان إليسا يخطف الأنظار