رنا سماحة توضح لجمهورها آخر تطورات حالتها الصحية

الفنانة الشابة رنا سماحة طمأنت جمهورها على تحسن حالتها الصحية عبر رسالة كتبتها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام قالت فيها أنها باتت قادرة على التحرك والكلام وذلك بعدما تعرضت لوعكة مرضية مفاجئة اضطرتها لدخول المستشفى في حالة طوارئ مستعجلة قبل أيام ماضية.

 

A photo posted by Rana Samaha (@ranasamaha) on

رنا سماحة وأول رسالة لجمهورها عقب مرضها

وكتبت رنا في رسالتها التي شكرت فيها كل محبيها وجمهورها الذين دعوا لها بالشفاء: "الحمد لله أنا بقيت بخير بقدر اتكلم واتحرك قد ايه الإنسان أضعف مخلوق في الكون بجد الانسان ضعيف جداً والدنيا دي ولا حاجة"، واضافت :"الحمد لله على نعمة الصحة، الحمد لله على نعمة الأهل اللي بجد من غيرهم أنا ولا حاجة، الحمد لله على نعمة الصحاب الجدعان، الحمد لله على نعمة حب الناس”.

رنا اصيبت بميكروب في المعدة

وكانت الفنانة المصرية اصيبت بحالة من الإغماء وتدهورت حالتها الصحية بشكل مفاجئ، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات في القاهرة مساء الثلاثاء الماضي، فيما أكد الأطباء أنها أصيبت بميكروب في المعدة جعلها تتعرض لتعب شديد وارتفاع في ضغط الدم، وأنها وصلت إلى المستشفى في الوقت المناسب لتلقي العلاج.

وسمح لها الأطباء لاحقا بالخروج من المستشفى بعدما أكدوا أن حالتها لا تستدعي القلق، وطلبوا منها التزام الراحة بالمنزل لفترة يومين على الأقل.

يشار إلى أن رنا احتفلت مؤخرًا بحصولها على جائزة أفضل مطربة صاعدة لعام 2016 من مهرجان القنوات الفضائية.

تفاصيل إهانة رنا سماحة أثناء تكريمها بالقاهرة.. وتتخذ قرار مصيري!

صور: رنا سماحة تغيظ خطيبها السابق وتحتفل بفستان زفاف مبهر !

بالصور: أجمل تسريحات شعر ومكياج رنا سماحة