ما سبب ندم شجون الهاجري على زواجها من مدير أعمالها؟

الفنانة الكويتية شجون الهاجري كشفت في لقاء تلفزيوني معها عن أسباب ندمها على زواجها من مدير أعمالها أحمد البريكي، والذي انفصلت عنه مرتين، معتبرة أنها تسرعت ولم تسمع نصيحة المقربين منها.

شجون الهاجري

شجون الهاجري نادمة

وقالت الفنانة الكويتية في لقائها :"ندمت لأني وافقت على الارتباط.. لأنه ما كان وقته..ناس كتير نصحوني بألا أتسرع.. لكن مشكلتي إني لا أسمع كلام أحد".

شجون الهاجري كانت  قد انفصلت عن أحمد البريكي في إبريل 2013 بعد علمها أنه متزوجا بأخرى ولم يخبرها، إلا أنها عادت له مجددا بعد مرور ما يقرب من سنة، ثم انفصلت عنه للمرة الثانية بعد شهور قليلة من عودتها له.

شجون الهاجري في "تلك الروح"

من ناحية ثانية، تستعد الفنانة شجون الهاجري لتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد  "تلك الروح" والذي يجمعها للعام الثاني على التوالي بالمنتج عامر صباح، مالك شركة "صباح بيكتشر" للإنتاج الفني، ومن المقرر تصويره بين الكويت وإمارة دبي، ليتم تجهيزه للعرض في العام المقبل.

"تلك الروح" كتب نصه سحاب، وسيتولي اخراجه عيسى دياب،  ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما الكويتية بينهم: جاسم النبهان وعبدالله بوشهري وفيصل العميري وريم أرحمة وآخرين.

يذكر ان شجون الهاجري تألقت في رمضان 2016 بمشاركتها في المسلسل الخليجي "ساق البامبو" التي كتبها سعود السنعوسي، والمسلسل اخرجه محمد القفاص وشارك في بطولته سعاد العبد الله و فاطمة الصفي و ونهو تشونج.

فاطمة الصفي توضح سبب خلافها مع شجون

بالفيديو: شجون الهاجري تتعرض للسخرية في "ساق البامبو"

فيديو:شجون الهاجري تبكي المشاهدين برومانسيتها في "ساق البامبو"