بالفيديو: دنيا بطمة تدخل الحرب مع إبن زوجها!

الفنانة المغربية دنيا بطمة أطلت في فيديو نشره لها زوجها المنتج البحريني محمد الترك عبر صفحته على انستغرام، وهي تخوض "حرب البسوس" مع اصغر أبنائه بحسب تعليق الزوج، وبدت دنيا تشارك الصغير بكل حماس لعبته المفضلة عبر  تبادل الطابة على الطاولة لكنها فازت في النهاية عليه عبر تجميع 4 نقاط مقابل 3 للطفل.

وعلق محمد الترك على الفيديو قائلا: "حرب بين ملكتي وكاي كاي"، في حين أشاد جمهور دنيا بالعلاقة التي تربطها مع أبناء زوجها ومحاولتها التقرب منهم، بينما هاجمها آخرون واعتبروا أنها تحاول سرقة محبة الأطفال من والدتهم، طليقة زوجها منى السابر.

دنيا بطمة وحنان الأمومة البديل!

وتحاول دوما دنيا بطمة إظهار محبتها لأبناء زوجها الثلاثة علناً عبر نشر صور وفيديوات معهم على السوشيال ميديا وهم يمضون أجمل الأوقات في المنزل او خلال رحلاتهم الخارجية، فيما تتهم جدة الأولاد، مها الترك، كنتها دنيا بإساءة التصرف معهم حتى أنها تبرأت قبل اسابيع ماضية من إبنها جراء موافقته على تصرفات زوجته بحق الأبناء.

دنيا بطمة وابناء زوجها

هذه العلاقة المتوترة بين دنيا وحماتها ظهرت ايضا علنا في الفترة الأخيرة بعدما نشر محمد الترك فيديو لابنته حلا الترك وهي تبكي وتقدم اعتذارا لوالدة زوجها جراء إجبار جدتها لها على القيام بتصرفات تسيء لسمعة دنيا بطمة.

فهل فعلا تجيد دنيا بطمة التصرف ومعاملة أبناء زوجها بطريقة جيدة ولائقة بهم مثلما يظهر من خلال الصور والفيديوات التي تنشرهم ، وبالتالي فإن اتهامات جدة الأولاد لها بإساءة معاملتهم هي باطلة؟. هذا ما سيكشفه  لنا المستقبل .

هذه ردة فعل دنيا بطمة بعد بكاء و اعتذار حلا الترك منها!

بالصور: هل تخفي دنيا بطمة حقيقة حملها؟

محمد الترك يفضح والدته بالفيديو.. وحلا تبكي وتعتذر من دنيا بطمة!