سر مؤلم تسبب بغياب ليلى علوي عن مهرجان القاهرة السينمائي!

رغم اعتياد النجمة المصرية ليلى علوي على حضور مهرجان القاهرة السينمائي في كل عام، لكنها تغيبت هذه المرة عن دورته الثامنة والثلاثون والذي أقيم حفل افتتاحه ليل أمس الثلاثاء لسبب خارج عن إرداتها واوضحته في تدوينة مطولة لها عبر صفحتها على "الفيسبوك".

ليلى علوي

ليلى علوي تتعالج في المانيا

ليلى علوي قدمت بداية في تدوينتها التهنئة للعاملين في مهرجان القاهرة السينمائي، وكتبت قائلة "اليوم يوم خاص جدا و يعد بمثابة احتفالية سينمائية كبيره في أم الدنيا، افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي و اللي بيتوجه فيلم الافتتاح "يوم الستات" مبروك للمهرجان و مبروك للعاملين على الفيلم الهام شاهين و كاملة أبوذكري و نيللي كريم و هاله صدقي و ناهد السباعي و كل الستات الحلوة الجدعة اللي بحبهم.. بالتوفيق دايما".

وتابعت : "كان نفسي أكون موجودة لكن يتعذر عليّ ذلك لإجرائي العلاج بعد العملية في الخارج, بقلبي معاكم".

ليلى علوي تتغيب عن دعم الهام شاهين

ونشير الى ان  المهرجان افتتح بفيلم "يوم للستات" وهو من بطولة وانتاج  الهام شاهين، ومن المعروف عن ليلى علوي حضورها الدائم في المناسبات الاحتفالية لدعم صديقتها الهام التي حضرت بالأمس بكل أناقتها مرتدية فستانا انيقا باللون الاسود.

الهام شاهين في مهرجان القاهرة

وحاليا، تتواجد النجمة ليلى علوي في ألمانيا لاستكمال علاج كتفها الذي أجريت له عملية منذ فترة في القاهرة، ولكنه كان بحاجة إلى العلاج الطبيعي، ولن تعود من ألمانيا إلا نهاية الشهر، أي بعد نهاية المهرجان، الذي يبدأ في 15 وينتهي يوم 29 الشهر الجاري.

يشار الى أن آخر أعمال الفنانة كان مسلسل "هي ودافنشي" الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من تأليف محمد الحناوي وشاركها البطولة خالد الصاوي.

 

90 صورة يلخصون حفل إفتتاح مهرجان القاهرة.. فساتين جريئة ومواقف محرجة!

نجمات يرتدن الأسود حدادا على محمود عبدالعزيز فى إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

فيديو: هل تعيش ليلى علوي قصة حب بعد الخمسين.. اكتشفوا