سلاف فواخرجي توجع قلوب جمهورها بصورة لها أمام السينما!

الفنانة السورية سلاف فواخرجي أوجعت قلوب جمهورها بعدما نشرت صورة لها أمام سينما حمص والتي بدت مدمرة ومتشحة بالسواد ومحترقة نتيجة الحرب العنيفة التي تشهدها المدن السورية، فيما بدت سلاف متسلحة بالأمل بنظرات عينيها نحو المستقبل البعيد.

sdklh plw

سلاف حزينة على دمار المعالم الفنية

سلاف أرفقت الصورة بتعليق يدمي القلوب على معالم بلدها الجميلة فكتبت: "مشهد سينما لسينما ...نهاري ليلي ، داخلي خارجي، الزمن منسي... والمكان هو البطل والأشخاص كومبارس... الاضاءة عتمة...واللون أحمر... مشهد واقعي مؤلم موجع بكى قلوب وعيون، عن شارع وحارة عن مدينة وعن بلد... وعن ناس حلوين...طيبين... كانوا ضحكانين... مشهد عن سينما وسنين حضارة اتهدمت بغفلة عين".

وتساءلت النجمة السورية قائلة في نفس التدوينة: "يا ترى رح تقدر السينما تعمل سينما عن اللي صار متل ماصار؟، ورح تقدر السينما تقدم فيلم عشنا بدايته واحداثه وذروته وتبعاته وغصاته ... بس... مامنعرف نهايته !، اذا النهاية سعيدة بنقول عم يضحكوا علينا، واذا النهاية حزينة بنقول انضحك علينا، واذا النهاية مفتوحة... وقتها حيكون السلام علينا... بس، مع بشاعة الفيلم وأيا كانت النهاية ، رح يبقى بالمشهد أمل... ايه... في أمل... وفي ايمان".

...وتتذكر محمود عبد العزيز

من ناحية ثانية، شاركت سلاف جمهورها بصور من أرشيفها مع الراحل النجم محمود عبد العزيز والذي كانت قد التقته في مناسبات عديدة بينها مهرجان "كان"، وأعربت سلاف عن حزنها الشديد لرحيله.

وكانت المنية قد وافت محمود عبد العزيز  يوم السبت الماضي عن عمر يناهز الـ 70 عاما جراء معاناته مع سرطان الرئة.

سلاف فواخرجي تتعرض للغدر من أعز أصدقائها..وهذا ردها!

بعد والدتها .. سلاف فواخرجي تبهر متابعيها بصورة شقيقتها

تذكروا معنا أسعد لحظات محمود عبد العزيز في زفاف نجله كريم..بالصور