كيف تواجه علا الفارس شائعات الزواج .. وماذا قالت لـ"هي" ؟

البعض يصفها بعصفورة MBC أو حبة الكريز التي تضىء القناة بهجة وسرور ... هي صحفية وإعلامية وممثلة ومنتجة .. مجموعة كبيرة من المواهب تمتلكها وتسعى لتقديمها للجمهور في ثوب متجدد هي الإعلامية الأردنية علا الفارس .

علا الفارس التي تحبها الكاميرا أينما ذهبت فحينما تراها في نشرة إخبارية تحبها وبشدة وحينما يتعلق الأمر ببرنامج حوارى تظل تتابعه بشغف، وحينما يتعلق الأمر بعمل تلفزيوني كما حدث رمضان الماضي في مسلسل "الدمعة الحمراء" فإنك تستمتع بالأداء التمثيلي المتقن وبروعة أداء المشاهد لتجذب تلقائيا للعمل وتنتظر حلقاته الأخيرة لتشاهد النهاية .

علا الفارس التي دائما ما تثار حولها الشائعات حول زفافها وزواجها وحبيبها المستقبلى خاصة أنها مادة دسمة للصحافة .. أجابت عن السؤال الذى يحير الجميع في تصريحات خصت بها موقع "هي" أنها حتى الآن لا تعيش قصة حب وأن الإعلان عبر الخبر سيتم أولا عبر موقعها الترفيهي المفضل "هي" .

علا التي تحدثت اليوم لنا بصوتها الناعم الذى يبدو عليه التعب بسبب التقلبات الجوية وسفرها المتعدد ونحن في موقع "هي" نتمنى لها الشفاء العاجل.

علا الفارس

علا التي تعيش بين لحظة واخرى انتعاشة فنية كبرى فهي شاركت قبل فترة  في دوبلاج فيلم "بلال" باللغة العربية منه.

وقالت وقتها لجمهورها :" متابعيني وعدتكم قبل فترة ان تحمل ايامي القادمة مفاجات جميلة مختلفة" ونوعية" .. واسمحولي ان افصح اخيرا عن اتمامي مهمة تأدية دوري في "دوبلاج" شخصيتين وهما حمامة وغفيرة في نسخة فيلم بلال العربية لأكون الصوت النسائي الوحيد في هذا الفيلم الضخم".

وفيلم "بلال" هو فيلم رسوم متحركة ثلاثي الابعاد، ويحكي سيرة الصحابي بلال بن رباح مؤذن نبي الاسلام محمد (ص)، ويسلط الضوء على قصة اسلامه في مكة.

ونحن في موقع "هي" ندعم دائما النساء العربيات خاصة أننا نوجه كل اهتمامنا للمرأة العصرية وننتظر كل جديد تقدمه علا الفارس على الشاشة سواء في التقيديم التلفزيوني أو الدراما التلفزيونية.