فيديو:رجاء الجداوي تبكي الجمهور بحديثها للمرة الأولى عن زوجها الراحل

للمرة الأولى تقريبا تتحدث الفنانة القديرة رجاء الجداوي باستفاضة عن علاقتها بزوجها الراحل عقب وفاته، حيث فارق الكابتن حسن مختار الحياة قبل 8 أشهر، ووقتها دخلت النجمة الكبيرة في نوبة اكتئاب، ومؤخرا بكت أثناء تذكرها أيامها معه.

فحص شامل

جاء ذلك خلال الحلقة الجديدة من برنامج "فحص شامل" الذي تقدمه المذيعة اللبنانية راغدا شلهوب عبر شاشة قناة الحياة، ورغم أن الحلقة كانت حافلة بكثير من الأسرار والحكايات والتصريحات، إلا أن مشاهدي البرنامج تعاطفوا كثيرا مع فقرة الحديث عن زوجها الراحل.

قصة حب رجاء الجداوي

حيث قالت الفنانة القديرة أن قصة حبها وزوجها استمرت نحو نصف قرن تقريبا، مؤكدة أنها لم تتزوج عن حب ولكن المشاعر جاءت بعد الزواج، مؤكدة أن زوجها الراحل كان نعم الزوج وكانت متافهمة معه كثيرا رغم أنه يصغرها بأربع سنوات، وأشارت إلى أنه فارق الحياة أمام عينيها وكان يدعوا لها وهو يحتضر، وقد بكت الفنانة رجاء الجداوي كثيرا تأثرا بسيرة الكابتن حسن مختار.

رجاء الجداوي في دار الأوبرا

يذكر أن رجاء الجداوي حضرت مساء أول من أمس ـ الأربعاء ـ حفل المطربة غادة رجب في دار الأوبرا المصرية ضمن وقائع مهرجان الموسيقى العربية بمصاحبة صديقاتها النجمات وهن ميرفت أمين، و دلال عبد العزيز، و إلهام شاهين.

صور.. اول ظهور للفنانة رجاء الجداوي بعد وفاة زوجها

صور : جيهان السادات تعزي رجاء الجداوي في وفاة زوجها