فيديو وصور: روتانا تحتفل بنجاح "سهرنا ياليل"..وفستان إليسا يخطف الأنظار

إحتفلت مساء أمس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بنجاح ألبوم المطربة إليسا الأخير"سهرنا ياليل" وحصوله على أعلى نسبة إستماع لعام 2016 على حسب إستفتاء إذاعة روتانا fm

حضور حفل إليسا                                          

الحفل حضره عدد كبير من صناع الموسيقى اللبناني من شعراء وملحنين بالإضافة إلى أصدقاء إليسا المقربين الذين حرصوا على تقديم التهنئة لها، وكذلك سالم الهندي المدير التنفيذى لشركة روتانا والمطرب عاصي الحلاني والذى فاجىء الجميع بحضوره.

A video posted by Rotana Music (@audiorotana) on

إطلالة إليسا

وظهرت إليسا فى الحفل بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان قصير للغاية من الصوف الناعم مطرز بالأبيض من ناحية الأكتاف  وهو ما نال إعجاب الجميع.

ماذا طلبت إليسا من سالم الهندي؟

وأعربت إليسا خلال الحفل عن سعادتها بتولي العماد ميشال عون رئاسة لبنان، مطالبة سالم الهندي مدير روتانا  بعودة الحفلات من جديد إلى لبنان لتنشيط السياحة، كما أنها أعلنت عن إستعدادها لإحياء تلك الحفلات بمشاركة باقى زملائها من المطربين اللبنانين.

سهرنا ياليل

وكانت إليسا قد طرحت ألبومها الجديد منذ عدة أشهر وضم 16 أغنية ومنها  "هخاف من إيه  وولا بعد سنين  ومتمردة ومثلك ما في وعكس اللي شايفنها والحضن وهتسيبني وأغلى الحبايب و مش عارفة ليه و يا ريت" وتعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والمحنين ومنهم محمد يحيى ويحيى يوسف وأسامة مصطفى  وتميم وصلاح الكردي وهادي شرارة وناصر الأسعد.

للمرة الخامسة..اليسا ستتزوج قريبا..هل تصدقوها؟

شاهدوا فلة الجزائرية بعد خضوعها لعمليات شفط الدهون..بالفيديو

تفاصيل خناقة درة مع ابن الفنان محمود ياسين