حسن الرداد يكشف عن مزيد من صور الزفاف.. هل فعلا تشبه بجورج كلوني؟

يقوم الفنان حسن الرداد حاليا وعروسه النجمة إيمي سمير غانم بجولة أوربية في إطار خطته لقضاء شهر عسل مميز، ولكن هذا لم يمنعه من التواصل مع القائمين على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال نشر عدة صور رسمية جديدة للزفاف الذي أقيم قبل أسبوع في الجونة بالبحر الأحمر، وقد أعادت الصور للأذهان من جديد ما قيل عن تشبهه بالنجم العالمي جورج كلوني في زفافه على المحامية الإنجليزية أمل علم الدين.

إيمي سمير غانم وحماتها

حسن الرداد ظهر في الصور وهو على متن اليخت ويتطلع وهو في عرض البحر إلى بعيد، مستكشفا أين تقف عروسه إيمي سمير غانم، وجاءت اللقطة بمنتهى الجمال والرومانسية، وبالفعل كانت تحاكي أجواء بعض مراسم زفاف جورج كلوني و أمل علم الدين في إيطاليا.

زفاف حسن الرداد

ومن بين الصور أيضا، صورة ظهر فيها حسن الرداد وعروسه مع والدته وشقيقته وبعض من أقاربه أيضا، حيث أنها الصورة الرسمية الأولى تقريبا التي تظره فيها إيمي سمير غانم بجوار حماتها التي قيل أنها كانت سببا في تأخير إعلان ارتباطها و حسن الرداد رسميا.

خطة حسن الرداد بعد الزواج

على جانب آخر لم يكشف كل من حسن الرداد و إيمي سمير غانم عن عملها الفني المقبل، ولم يتحدد إن كانا سيتقاسمان البطولة فيه أيضا كما هي العادة، أم سيكون هناك تغييرا في خططتهما الفنية بعد الزواج، فيما النجم يوم السبت المقبل ضمن برنامج "snl بالعربي" عبر شاشة cbc.

سخرية من أول ملابس تظهر بها إيمي سمير غانم بعد زفافها.. شاهدوها

درة تتخلف عن لقاء الرئيس التونسي بسبب زفاف إيمي سمير غانم!

شاهد صور عرس ايمى سمير غانم وحسن الرداد