غضب تونسي من عادل إمام..وما قصة محاولة الاغتيال؟

حفاوة كبيرة استقبل بها النجم المصري عادل إمام في تونس، حيث تم تكريمه بوسام الاستحقاق من قبل الرئاسة التونسية، كما أنه كان نجم افتتاح مهرجان أيام صفاقس السينمائية، وأيضا نجم ختام مهرجان أيام قرطاج السينمائية في يوبيله الذهبي.

شائعات تطال عادل إمام

ولكن الأمور لم تسر كلها بشكل جيد، حيث طالت النجم الكبير اتهامات كثيرة منها حصوله على مبلغ خرافي نظير موافقته على حضر المهرجان، يتجاوز الـ300 ألف دينار تونسي، ومنها تعاليه على الحضور وتعمد التأخير عن موعد ندوة تكريمه واضطرار القائمين عليها إلى الغاءها، وهو أمر سبب لهم إزعاجا كبير.

حقيقة محاولة الاغتيال

وفي نفس الإطار تردد أن الزعيم عادل إمام تعرض لمحاولة اغتيال وهو في طريقه إلى مهرجان صفاقس الدولي، قبل أن يشرح نجله رامي إمام الذي كان يرافقه في الرحلة حقيقة ماحدث، حيث أكد أن إحدى سيارات موكب والده اصدمت في سيارة أخرى، وتحديدا السيارة التي كان يستقلها الابن، وهو الأمر الذي سبب ارتباكا كبيرا، وبالتالي تعطل الموكب لحين الحصول على سيارة بديلة، وهو الأمر الذي جعل الزعيم يتأخر.

كذلك ذكرت بعض التقارير المنشورة في وسائل إعلام تونسية أنه لا صحة على الإطلاق لتقاضي عادل إمام لهذا المبلغ الضخم من قبل إدارة مهرجان صفاقس، وأن الأمر كله يندرج في قائمة الشائعات والمعلومات المبالغ بها.

نجل عادل إمام يوضح حقيقة خلافه مع أحمد السقا

سميرة سعيد أصبحت زميلة لأنجلينا جولي وعادل إمام. بالصورة

صور وفيديو: استقبال حافل لعادل إمام في تونس