شاهدوا أحمد الفيشاوي بخسارة وزن هائلة ويصدم الجمهور..ماذا حدث؟

لازال الفنان أحمد الفيشاوي يواصل تصوير مشاهد فيلمه الجديد "الشيخ جاكسون" مع المخرج عمرو سلامة، والمنتج محمد حفظي، وبمشاركة الفنان محد فراج، ولا يتوقف فريق عمل الفيلم عن نشر صور من كواليس التصوير.

أحمد الفيشاوي بملامح غريبة

وبدا لافتا جدا ظهور بطل العمل أحمد الفيشاوي بخسارة هائلة في الوزن وتغير كبير في ملامحه، الأمر الذي صدم المتابعين، حيث من المعروف عن الفيشاوي الصغير أنه رياضي ويهتم بلياقته كثيرا، ويقوم بكثير من التمرينات الشاقة للمحافظة على مظهره وتناسق جسده، لذا كانت الصور غير متوقعة بالمرة.

وعلى ما يبدو أن الشخصية التي يجسدها أحمد الفيشاوي في الفيلم تتطلب أن يكون بهذا المظهر، بخلاف أنه أطلق لحياته أيضا قبل فترة من أجل الشخصية.

أحمد الفيشاوي

انسحاب أحمد الفيشاوي

على جانب آخر انتهى أحمد الفيشاوي قبل من فترة من تصوير مشاهد فيلمه "القرد بيتكلم" مع عمرو واكد كما يحضر لعدة مشروعات سينمائية أخرى، أحدها فيلم من تأليف والدته النجم سمية الألفي.

يذكر أن أحمد الفيشاوي كان قد انسحب من فيلم "الشيخ جاكسون" بسبب خلافات بينه وبين مخرجه عمرو سلامة، ولكنه عاد مجددا واستأنف التصوير بعد تدخل عدد من الوسطاء، حيث كان عمرو سلامة قد اتهمه باللامبالاة والاستهتار بمواعيد العمل.

صور: عودة فاروق الفيشاوي لسمية الالفي بعد 27 عاما من الطلاق؟

ازمات النجوم في اسبوع: ياسمين صبري تتعرض للسرقة..والتحقيق مع احمد الفيشاوي!

ابنة احمد الفيشاوي في اول يوم دراسي..شاهدوا كم كبرت