فيديو: مايا دياب تفتح النار على مي العيدان وتنكر معرفتها بها!

حلت أمس الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب فى حلقة جديدة من حلقات برنامجها الجديد"فحص شامل"، وتطرقت مايا خلال حديثها فى البرنامج للعديد من النقاط الشائكة سواء على المستوى الشخصي أو العملى وكان من أهم النقاط التى تطرقت إليها خلافها الشهير مع الإعلامية الكويتية مي العيدان.

مايا تفتح النار تهاجم مي العيدان                                        

وتعمدت مايا دياب خلال الحلقة إنكار معرفتها بمي العيدان كنوع من أنواع التجاهل لها قائلة: "من هى مي العيدان أصلاً"، وذلك بعد تصريحات العيدان ضدها ووصفها بأنها من أكثر الفنانات اللاتى خضعن لعمليات تجميل وأنها تستخدم برامج الفوتوشوب فى جميع إطلالتها.

وأضافت مايا دياب أن هناك الكثير من الإعلاميات تحاولن لفت الأنظار إليهن بالتطرق لمثل هذة الأمور لإحداث جدل حول برامجهم وشخصيتهم وهذه الإعلامية تفعل ذلك.

سبب الهجوم

وأتهمت النجمة اللبنانية الإعلامية مي العيدان بالغيرة، مؤكدة أن هذا هو السبب الحقيقي  وراء هجومها الدائم عليها قائلة: حديث مي العيدان لا يعنينى ولم يغير شىء فى الكون، لذلك أنصحها بإستخدام هى الأخرى الفوتوشوب للحده من هذه الغيرة لأنها بالأكيد تحتاج له كثيراً ـ بحسب ما قالت مايا دياب ـ.

سبع أرواح

وكانت مايا دياب قد طرحت كليبها الأخير بعنوان"سبع أرواح" منذ عدة أشهر وحقق نجاحا كبيراً وهو من كلمات أحمد رمضان وألحان مدين ومن إخراج جو بو عيد.

بالصور : إلى أي مدى تغير شكل مايا دياب بين الأمس واليوم ؟

نجوم الفن في الإعلانات التجارية للعام 2012

مفاجأة بالصور: مايا دياب على الفيسبوك بتيشيرت وحذاء.. "وبس"