3 نجوم كشفوا هذا الأسبوع عن صور أبناءهم الذين أخفوهم طويلا

شهد هذا الأسبوع كشف عدد من النجوم عن صور جديدة لأبناءهم، بل إن بعضهم ينشر صور أطفاله للمرة الأولى، فعدد كبير من المشاهير يفضل أن يخفي أبناءه بعيدا عن الإعلام، ولكن على ما يبدو أنهم يصبحون مع الوقت ضعفاء أمام السوشيال ميديا!

بطل مسلسل "وعد" وابنته

فالفنان الشاب حازم سمير الذي تألق أمام مي عز الدين في مسلسلي "وعد وحالة عشق"، نشر للمرة الأولى صورة له مع طفلته الكبرى تمارا التي تجاوزت العامين من عمرها، وبدت الصغيرة قريبة الشبه جدا بوالدها النجم الوسيم، فيما لم يكشف حتى الآن عن صورا لطفله الصغير آدم الذي رزق به قبل أشهر قليلة.

آسر ياسين.. ومستر إكس

أيضا الفنان آسر ياسين الذي كان يفضل أن يكشف بشكل كامل عن وجوه طفليه ياسين وطاهر، قام هذا الأسبوع بنشر صورا كاملة لملامح كل منهما، وذلك احتفالا بالهالوين، حيث تنكروا جميعا في شخصية "إكس" الشهيرة والتي قدمها فؤاد المهندس في عدة أفلام سينمائية قبل أكثر من نصف قرن.

آسر ياسين وابنه

دهب ابنة سلافة معمار

ورغم أن النجمة السورية سلافة معمار لم تكن تخفي طفلتها دهب، إلا أننا لم نشاهد صورا جديدة للطفلة منذ أكثر من عام، وبالتالي كان ظهورها الجديد ملفتا جدا حيث خضعت سلافة معمار لجلسة تصوير جديدة مع ابنتها الشقراء لفتت بها الأنظار، وبدت الصغيرة في منتهى الجمال والأناقة.

شاهدوا ابنتا نيللي كريم في زي الهالوين.. هل أصبحتا نسخة عن والدهما؟

بالفيديو: أحمد راتب يبكي على الهواء بسبب ابنته!

أشهر الشائعات.. حمل كيت ميدلتون و مصالحة توم كروز لابنته