ميس حمدان في عامها الـ34.. شاهدوها وهي تقلد النجوم ببراعة

رغم تميز الفنانة ميس حمدان كممثلة من خلال عدة أعمال فنية، أحدثها "أمير الليل" الذي يعرض حاليا بمشاركة النجم رامي عياش، إلا أن شهرتها الأكبر جاءت من براعتها في تقليد النجوم والنجمات، بطريقة تبهر متابعيها، والفنانة الأردنية تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ34، وبهذه المناسبة دعونا نتذكر أفضل فيديوهات لها تقلد فيها النجمات.

ميس حمدان وأم كلثوم

قبل عدة سنوات، ابتكرت ميس حمدان طريقة لتبرز من خلالها تميزها الكبير في ملكة التقليد، حيث كانت ضيفة على الإعلامية الكبيرة هالة سرحان، وقامت بأداء أغنية "أنا في انتظارك" لكوكب الشرق أم كلثوم على طريقة خمس نجمات أبرزهن أصالة و إليسا و هيفاء وهبي.

 الأمر الذي أبهر الحضور، نظرا لأنها تمكنت تماما من تقمص شخصية كل مطربة خلال وقت قليل جدا وبشكل متتابع.

مروان خوري مذهول!

أيضا من أكثر فيديوهاتها انتشارا والتي اعتمدت على نفس الطريقة حينما كانت ضيفة على منى أبو حمزة ببرنامج "حديث البلد" حيث قدمت تقليدا لبعض النجمات بشكل أثار الإعجاب وبينهم زميلها في الحلقة النجم مروان خوري الذي لم يتمالك نفسه من الضحك، وعبر عن إعجابه بها مرار أثناء غناءها، خصوصا وهي تقلد أنغام و نوال الزغبي، و نجوى كرم.

ميريام فارس

أيضا شهد الموسم الأول من برنامج "شكلك مش غريب" تقليدها لعدد كبير جدا من المطربات، ومنهن ميريام فارس، حيث قدمت شخصيتها وهي تغني "مكانه وين" بشكل متطابق نال إعجاب لحنة التحكيم، والجمهور أيضا.

مي سليم وميس حمدان شقيقتان وبنطلون واحد .. شاهد الصور

بالصور: فستان ميس حمدان يثير سخرية جمهورها

اول ظهور لمي سليم بعد بكاءها على ابنتها التي اجرت جراحة دقيقة