سميرة سعيد أصبحت زميلة لأنجلينا جولي وعادل إمام. بالصورة

عبرت الفنانة سميرة سعيد عن سعادتها الكبيرة باختيارها كسفيرة لمنظمة شئون اللاجئين وحقوق الإنسان العالمية التابعة لهيئة الأمم المتحدة، حيث أختيرت النجمة المغربية لتكون واجهة لصندوق اللاجئين.

السفيرة سميرة سعيد

وبحسب البيان الرسمي الصادر عن مكتب سميرة سعيد فهي منوطة خلال الفترة المقبلة، بالمساهمة في نشر الوعي بأزمة اللاجئيين، وأيضا في المشاركة بجمع المساعدات المالية لدعم الصندوق.

 وتطمح سميرة سعيدة لتحقيق إنجازا حقيقيا من خلال منصبها، ومن المعروف أن هناك مشاهير كثير سبقوا سميرة سعيد إلى هذه المكانة ومن بينهم أنجلينا جولي، و عادل إمام.

سميرة سعيد

سميرة سعيد تدعم سعد لمجرد

على جانب آخر لم تتجاهل سميرة سعيد مواطنها المغربي سعد لمجرد في أزمته الأخيرة، حيث يمثل أمام القضاء الفرنسي بتعمة التحرش والاعتداء البدني، ومهدد بالحبس مدة تصل للعشرين عاما.

 وكتبت من خلال صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي قائلة:"سعد قلبي معاك.. هي محنة و تزول وان شاء الله ترجع لفنك ومحبيك"، وأرفقت تعليقها بصورة للنجم الشاب الذي حقق نجاحات استثنائية بأعماله مثل "لمعلم وغلطانة وإنت باغية واحد".

آخر ألبوم لسميرة سعيد حمل عنوان "عايزة أعيش"، وطرحت منه أغنية "ماحصلش حاجة" على طريقة الفيديو كليب حيث تم تصويرها في صربيا.

بالصور: سميرة سعيد تبدو في العشرينات

تفاصيل ما فعلته الشرطة الفرنسية مع سعد لمجرد بعد التحقيق معه

نكشف حقيقة الإفراج عن سعد لمجرد بكفالة مالية بعد إتهامه بالتحرش