أول تعليق لـ حسن الرداد عبر "الفيسبوك" قبل أيام من عرسه

وأخيرا، خرج النجم المصري حسن الرداد عن صمته بشأن الشكوك حول خبر زفافه من الفنانة آيمي سمير غانم وذلك بنشر أول صورة له برفقة عروسته إلا انه تعمد أن تكون اللقطة لها بشكل لا يظهر وجهها وانما ظهر شعرها الناعم الاسود من الخلف وهي تنظر اليه فيما يبدو هو بغاية السعادة، وأرفق الصورة بأيقونات الحب الضاحكة، مما يشير الى مدى سعادته بإقتراب مناسبة زفافه.

شاهد الصور الكاملة لعرس ايمى سمير غانم 

وقبل نشر هذه الصورة، كتب حسن الرداد تعليق لجمهوره قال فيه :"مساء الفل عليكم، عايز أقول أنى ماقولتش اي تصريح يخص حياتي الشخصية او الفنية فى الفترة الاخيرة دي حتى كتابة هذا البوست و كل ما ينشر عن لساني اليومين دول هو من وحي خيال الكاتب، و بالمناسبة انا بحب كل الناس ، الجمهور و الصحافة و الأصدقاء ....الخ (مش بتكلم عن خبر الزواج".

حسن الرداد

سمير غانم سيحضر عرس ابنته

وكانت معلومات صحافية أشارت الى أن الممثلة ايمي سمير غانم تشعر بالغضب من زوجها المستقبلي حسن الرداد قبيل عرسهما المقرر في 4 نوفمبر المقبل وذلك بعد تداول معلومات عن لسان حسن الرداد قال فيها أن عدم الكشف عن العلاقة بينها سببه والدته التي كانت ترفض ارتباطهما.

عرس ايمي سمير غانم

هذا وأكدت المعلومات أن الفنان سمير غانم، والد العروس، تعافي من أزمته الصحية وسيحضر زفاف ابنته في الموعد المرتقب يوم 4 نوفمبر.

وقد أثار خبر زواج حسن الرداد بزميلته آيمي ضجة كبيرة وذلك بسبب نفي الأخير في عدة لقاءات له نيته الزواج بها أو ارتباطه بأي علاقة عاطفية بها رغم الانسجام الذي كان واضحا بينهما في العديد من المناسبات وخلال مشاركته معها بطولات عددا من الأعمال الفنية.

بعد إعلان زواجهما...إليكم أجمل الصور التي جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم

هل طلب حسن الرداد من إيمي سمير غانم التفرغ لأسرتها بعد الزواج.. وما علاقة والدته؟

أخيرا حسن الرداد وإيمى سمير غانم يحتفلان بزفافهما..شاهدوا دعوة الفرح