بالصور: نجل محمود عبد العزيز يصاب بنوبة بكاء والنجوم يواسونه

أصيب نجل النجم محمود عبد العزيز بنوبة بكاء شديدة بسبب مرض والده الذي يرقد حاليا في المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية، وذلك خلال حضوره حفل تكريم لمؤسسة الأهرام التي كرمت عددا من نجوم الفن عن الأعمال الدرامية بينهم الساحر محمود عبد العزيز الذي تسلم عنه نجله محمد درع التكريم.
نحل محمود عبد العزيز يبكي

وحاول بعض الفنانين تهدئة الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز واحتضانه والتخفيف عنه، فيما لم يتمالك بعضهم بالبكاء تأثرا بدموعه على والده.

ومن بين الحضور الذين تم تكريمهم في الحفل كل من:  لبلبة و منى زكي و خالد زكي ومحمد رمضان و لطيفة و بيومي فؤاد و ياسمين صبري و روجينا و دنيا سمير غانم وآخرين.

الحالة الصحية لـ محمود عبد العزيز

وقبل أيام ماضية، خرج محمد محمود عبد العزيز عن صمته واوضح طبيعة مرض والده خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، وقال أن والده فى بداية تلك الوعكة كان مصاباً بالإنيميا، وهو ما نتج عنه نقص نسبة الدم فى الجسم، مما أدى الى ضعف الجهاز المناعى للجسم.

وحول سبب منع الزيارة أكد المنتج الشاب أن الأطباء المعالجين له قرروا منع الزيارة بعد ضعف المناعة مباشرة حتى لأقرب الأشخاص اليه، حتى لا يصيبه أي مكروب قد يأتي نتيجة هذة الزيارات.

نجل الفنان محمود عبد العزيز ذكر أن والده لم يعانى من نقص الانيميا فقط، وأنما يعانى ايضا من ديسك فى العمود القفقرى وهو ما جعله لا يستطيع الحركة خلال الفترة الحالية، مشيراً الى ان الأطباء قرروا البدء فى عمل جلسات علاج طبيعى لتفادي مضاعفات هذا المرض.

وطالب نجل محمود عبد العزيز من جمهوره الدعاء لوالده بسرعة الشفاء ، مؤكدا أن حالته فى تحسن ملحوظ كل يوم .

تعرف على مرض محمود عبد العزيز

صديق محمود عبد العزيز المقرب يكشف بالصورة:هكذا احتفلت معه قبل دخوله المستشفى!

8 معلومات لا تعرفونها عن محمود عبد العزيز بينها لقبه بـ "الساحر"

فيديو: نجل محمود عبد العزيز يكشف مفاجأة حول أزمة والده الصحية !