صور:زوجة محمود عبد العزيز تحتفل برغم تدهور صحته..ونادية الجندي تصلي له!

عشرات من التعليقات القلقة على صحة النجم الكبير محمود عبد العزيز الذي يرقد حاليا بمستشفى الصفا بالمهندسين، نجوم من هنا وهناك يعبرون عن محبتهم له ويطلبون الدعاء من محبيه، وسط تعتيم شديد على طبيعة حالته الصحية.

خطأ طبي أدخل محمود عبد العزيز العناية المركزة.. أصيب بورم في مكان دقيق!

غموض حول صحة محمود عبد العزيز

وهو الأمر الذي عززه الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بأن صرح قائلا أنه لن يصرح بأي شيئ يخص حالة محمود عبد العزيز ولن يكشف عن حقيقة متاعبه الصحية، ممازاد الصورة ضبابية، ففي الوقت الذي يؤكد فيه نجليه محمد وكريم أنه فقط يعاني من أنيميا حادة، تقول بعض المصادر أن الفنان المعروف بلقب "الساحر" أصيب بالإنيميا من جراء إزالة ورم دقيق في الفم، وعلى ما يبدو أن هناك تطورات جديدة، لا يريد المقربون الكشف عنها ويكتفون فقط بطلب الدعاء له.

صور : اول ظهور لزوجة محمود عبد العزيز ..تبكي وابنها يواسيها

بوسي شلبي تثير الجدل

في نفس الوقت أثارت المذيعة بوسي شلبي زوجة محمود عبد العزيز الجدل بصور جديدة تم تداولها لها تشير إلى حضورها قبل يومين الاحتفال بعيد ميلاد نور الابن البكر لصديقتها الفنانة صابرين، وتداول الصور جاء بالتزامن مع الحديث عن تطورات أزمة زوجها، ولكن في الحقيقة الصور التي تم تداولها تعود إلى عام مضى، ولكن اعاد البعض نشرها من جديد فحدث لغط، فالمذيعة  الشهيرة تجلس بجوار زوجها ولا تفارقه أبدا.

عيد ميلاد ابن صابرين

نادية الجندي تصلي لمحمود عبد العزيز

ومن جهتها عبرت الفنانة نادية الجندي عن تمنياتها بالشفاء لصديقها محمود عبد العزيز برسالة مؤثرة عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بصورة فديمة لهما معا، حيث قالت :" أتمنى الشفاء العاجل ودوام الصحه والعافيه للنجم الكبير والصديق الغالى والأخ محمود عبد العزيز، اشتركنا سوا فى البدايات فى مسلسل الدوامة وعملنا سوا فيلم وكالة البلح.. وتمر كل هذه السنوات ولم يجمعنا سوى كل خير وصداقة واحترام..فنان بمعنى الكلمة صادق ومخلص فى شغله ولن يتكرر، قدم أهم الأعمال فى تاريخ السينما المصرية والعربية".

محمود عبد العزيز ونادية الجندي

 وتابعت:"كل يوم بدعى له فى صلاتى ربنا يكمل شفاءه على خير ويديله الصحة وطوله العمر، ويمتعنا بفنه الجميل الرائع المحترم ويخليه لكل أحبابه وأهله وجمهوره".

بالفيديو: زوجة محمود عبد العزيز توضح حالته الصحية

صور زوجة محمود عبد العزيز الاولى