شروط غريبة لمحمد منير للموافقة على إحياء حفل جامعة مصر!

تعتبر حفلات المطرب محمد منير من أكثر الحفلات داخل مصر التى تشهد اقبالا كبيرا من الجمهور ،  لذلك فتواجه معظم حفلاته العديد من المشاكل بسبب التصريحات الأمنية وشركات الحراسات الخاصة.

لماذا سخر الجمهور من محمد منير فى المانيا.. وماذا قالت عنه ابتسام تسكت؟

صور وفيديو: بمناسبة عيد ميلاده الـ62.. شاهدوا أغلى قصر يمتلكه محمد منير

شروط محمد منير

وهو ما جعل محمد منير يضع شروط للموافقة على إحياء حفل جامعة مصر يوم 20 من شهر أكتوبر الحالى لتقنين حدة المشاكل التى قد تواجه المنظمين وتهدد باستكمال الحفل ، أولها عدم اصطحاب الاطفال الى الحفل، حيث لا يسمح لدخول من هم دون 10 سنوات حفاظا على أرواحهم من الازدحام الشديد ولضمان عدم تعرضهم لاذى.

كما اشترط خلال التعاقد أن يتم التنبيه على الراغبين فى الحضور عدم اصطحاب الشماريخ وهي ألعاب نارية خطرة، والتى قد يحدث بسببها العديد من الحوادث، واخيرا  أن يكون الحفل تحت إشراف الشرطة والأمن بوزارة الداخلية، وعدم الاعتماد على شركات الحراسات الخاصة، 

تلبية طلبات محمد منير

وبالفعل لبت الجامعة جميع طلبات مالمطرب الكبير وتم وضع تلك الشروط على تذكرة الحفل ولا يسمح للمخالفين  الدخول، حيث  أنهم سوف يخضعون لتفتيش ذاتى من قبل رجال الشرطة.

مساعدة الجمهور

ومن جانبه طالب محمد منير من جمهوره مشاركته في إختيار الأغنيات التي يرغبون في سماعها منه "لايف" خلال حفله المقبل على المسرح المكشوف بإستاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر الجاري، ويتابع وفريق عمله إقتراحات ورغبات جمهوره من خلال إرسالها على صفحة الإيفينت الخاص بالحفل على فيس بوك.

حريق وراء حزن محمد منير