حسين الجسمي أول فنان عربي على مسرح أوبرا دبي.. شاهدوا الصور الاستثنائية

شهد أول أمس ـ الإثنين ـ الموافق 10-10-2016، أول أمسية يحيها مطرب عربي في دار أوبرا دبي منذ افتتاحها مؤخرا، فالفنان الإماراتي الحاصل على الدكتوراة الفخرية وكذلك لقب السفير فوق العادة للنوايا الحسنة، كان هو الاختيار للمسؤلين عن الأوبرا الوليدة، حيث افتتح حفله الذي امتد ساعتين بعزف الفرقة الموسيقية التي يقودها المصري وليد فايد للسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

4 نجوم قدموا قصة حياتهم على الشاشة.. هل حسين الجسمي الاكثر تفوقا!

حسين الجسمي في أوبرا دبي

وعلى قدر أهمية الحفل جاءت كلمات حسين الجسمي الترحيبية في البداية حيث قال: "لأن الإمارات غير، وحضوركم غير، وحفلنا اليوم في إفتتاح أولى الحفلات العربية في أوبرا دبي غير، إسمحوا لي وبكل تواضع واحترام أن أقف شامخاً في هذا المكان وأمامكم، لأقدم ثقافتي الموسيقية".

حسين الجسمي في أوبرا دبي

 وفاجئ حسين الجسمي جمهوره بأداءه أغنية "نصف الفراق" كلمات الشاعر عبد الرحمن بن مساعد للمرة الأولى، ومن كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهدى حسين الجسمي أغنية "اسود الجزيرة" من ألحانه، الى كل الجنود، وسط حماس وتفاعل الجمهور.

حسين الجسمي يقترب من المليونين بـ "كلنا العراق"..والنجوم يغنون معه

بدايات حسين الجسمي

واستعاد حسين الجسمي ذكريات البداية مع أغنيته الأولى في مسيرته وهي "قاصد" التي وصفها بأنها فاتحة الخير عليه، وتنوع برنامج الحفل بين القديم والجديد والتراثي والوطني، وبالطبع غنى لفيروز "نسم علينا الهوا"، وأغنيته المصرية "بشرة خير".

 واختتم الليلة بـ"الشاكي" وسط تفاعل جميع الحاضرين الذين لم يغادروا القاعة قبل توديعه ومغادرته، بعد أن شكر الجميع على حضورهم الراقي كما وصفهم في أول حديث له معهم في حساباته على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بعد الحفل.

فيديو : ابنة وعد تدهش حسين الجسمي..شاهدوا ماجرى