سيرين عبد النور تشوق جمهورها.. ستتحول إلى مؤلفة قريبا !

على ما يبدو ان الفنانة سيرين عبد النور تستعد لمشروعات فنية كثيرة خلال الفترة المقبلة، فبعد الهاشتاج الذي تضمن أسئلة من معجبيها ردت عليها وكشفت فيها عن عدد من الأحلام الفنية التي تتمنى تقديمها قريبا، كشفت عن موهبة أخرى لديها.

اي موضة اختارت سيرين عبد النور في كليبها الجديد؟

الكاتبة سيرين عبد النور !

المفاجأة الجديدة هي أن سيرين عبد النور أعلنت أنها تكتب الخواطر، مما جعل جمهورها يتسائل عن إمكانية احترافها التأليف الدرامي قريبا، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك قائلة :"مشاريعي ما زالت كثيرة.. ولم أبدأ الكتابة بعد كما أشتهي.. لم أبدأ حياتي بعد بالرغم من إنني أهرول منذ الف عام ..كنت فقط اتعلم كيف ساحيا.. خواطر حياتي".

سيرين عبد النور تكشف عن حلمها الفني..وهذا ما يسعدها في الحياة

وحتى الآن لم ترد سيرين عبد النور على الأسئلة التي انهالت عليها والتي تتعلق كلها بكونها سوفت تحترف التأليف فعلا أم الأمر كلها هواية لن ترى النور.. سيرين عبد النور أرفقت العبارة الغامضة بصورة مميزة لها بفستات أسود جذاب .

 

أزمة مسلسل سيرين عبد النور

آخر أعمال سيرين عبد النور كان مسلسل "24 قيراط" أمام ماجي أبو غصن و عابد فهد و باسم مغنية، وهو المسلسل الذي عرض قبل عامين، وأبدت حينها النجمة اللبنانية انزعاجها من تقليص مساحة دورها لصالح ماجي أبو غص باعتبارها زوج منتج العمل ـ بحسب ما صرحت ـ ، فيما طرحت مؤخرا أغينة ناجحة بعنوان "بحبك يا مهذب".

مطربة شابة: سيرين عبد النور سرقتني وهذا هو الدليل!