أزمة جديدة بين محمد رمضان وmbc.. والسبب!

يبدو أن هناك بوادر ازمة جديدة سوف تقع بين الفنان محمد رمضان وادارة قنواتmbc ، وذلك بعد حلقة أمس من برنامج"صباح الخير ياعرب" وتعمد مقدمته مقاطعة رمضان اكثر من مرة.

بالصور:محمد رمضان يشارك شقيقته فرحتها..وزوجته تخطف الانظار!

فيديو: محمد رمضان يستعرض مهاراته في شوارع دبي..ماذا فعل؟!

مقدمة البرنامج تتناسى اسمه

وتعرض محمد رمضان خلال الحلقة التى حل فيها ضيفا على برنامج"صباح الخير ياعرب" لموقف لا يحسد عليه وذلك بعد خطأ المذيعة فى اسمه اكثر من مرة لتعود وتعتذر، وهو ما اغضبه، كما أنها قاطعته قبل نهاية حديثه لتنهى الحلقة بسبب ضيق الوقت، وهو ما جعله يخرج عن شعوره ويطالبها باحترام كلامه ورايه واستكمال الحلقة، وهلتنصاع له في النهاية.

غضب محمد رمضان

وبعد انتهاء الحلقة ترك محمد رمضان الاستديو والغضب واضح عليه، حيث أنه رفض مصافحة  مقدمى البرنامج ، على عكس ما فعله المنتح عماد زيادة الذى كان يشارك فى الحلقة وقام بمصافحة مقدمى البرنامج وتقديم الشكر لهماعقب انتهاء الحلقة مباشرة.

 

أزمات محمد رمضان مع mbc

البعض تنبأ بان هذة الحلقة سوف تكون بوادر ازمة جديدة بين بطل "الاسطورة" وmbc ، خاصة وان العلاقة بين محمد رمضان وmbc متوترة خلال الفترة الاخيرة ، وذلك عقب تعاقد النجم الشاب مع قناة النهار على تقديم مسلسل لرمضان 2017، فى حين أنه متعاقد مع mbc على انتاج مسلسلين  الاول كان "الاسطورة" ويتبقى له مسلسل اخر .

مفاجأة: سيارات محمد رمضان الفارهة مستعملة