بالصور: هؤلاء النجوم تزوجوا من كاتبات

بين عالم الكتابة وعالم التمثيل علاقة متجانسة ومتوائمة في عالم الفن، فهذه الثنائية تتكامل مع بعضها لانجاح اي عمل فني. علاقة نجاح قد تنعكس ايضا على من يخوض غمار هاتين المهنتين فتربط بين قلوبهما عشقا وانسجاما لتتوج بالزواج كما حصل مع العديد من نجوم الفن.

فمن هم النجوم الذين وقعوا اسرى في قلوب النساء الكاتبات وكللن قصتهم بالزواج؟.

نبدأ مع النجم الكوميدي السعودي ناصر القصبي الذي كان شغوفا في الاصل بالكتابة، حتى انه قام بتوثيق احدى رحلاته البرية الى الصحراء عام 2005 بطريقة بليغة نقلت المعنى بإيجاز ودقة في كتاب اسماه "الرملة" حكى فيه مغامراته ومشاهداته هناك.

موهبته هذه دفعت الكاتبة بدرية البشر بالطلب اليه ان يكتب لها مشهدا مسرحيا لأحد العروض التي ستشارك فيها في نهاية العام الجامعي، لكنه اشترط عليها ان يتزوج بها لكتابة المشهد، ليكون اغرب شرط للزواج على الإطلاق، وليتحول الامر الى واقع ، ويؤسسان عائلة مشتركة نتج عنها 3 اولاد وهم: هالة، مهند وراكان الابن البكر للعائلة والذي انهى تحصيله الجامعي قبل سنتين.

نجمات يخضن مواجهات محرجة جدا مع ازواجهن السابقين!

بالصور: باسم ياخور يهدي زوجته هدية ثمينة جدا..وانتقادات له!

عباس النوري وعالم الكتب

النجم السوري عباس النوري الذي جسد طوال سنوات شخصية "ابو عصام" في المسلسل الشهير "باب الحارة" اهتم منذ صغره بمطالعة الكتب السينمائية والمسرحية، وانعكس اندماجه هذا في عالم الكتب والمطالعة ليجد ما يتوق اليه ايضا في شريكة حياته السيدة عنود خالد وهي مؤلفة وكاتبة مسلسلات سورية، وقد انجبت للفنان 3 أولاد وهم: رنيم وميار وريبال.

هذا التناغم ايضا نتج عنه تقديم العديد من المشاريع الفنية الناجحة بين عباس وزوجته، بينها مسلسل "اولاد القيمرية" الذي اخذت عنود فيه دور المؤلفة وعباس بطل العمل، ومسلسل "طالع الفضة" اللذان تشاركا في تأليفه معا.

باسم ياخور وزوجته..سمن على عسل

 النجم السوري باسم ياخور سرقت قلبه ايضا الكاتبة رنا الحريري، صاحبة فكرة مسلسل "صبايا" الذي لاقى رواجا واسعا في العالم العربي وصور منه اكثر من 5 اجزاء، وشاركت رنا في تأليف العديد من حلقات مسلسل "بقعة ضوء" بجزءيه الخامس والسادس اضافة الى مسلسلات اخرى.

ولدى باسم ياخور من زوجته رنا طفل واحد، وتشتهر رنا بجمالها الاخاذ والذي ورثته من والدتها ذات الاصول الاوكرانية.

قيس الشيخ نجيب وزوجته..علاقة انسجام

ومن الثنائيان السورية التي جمعت بين التمثيل والكتابة، نذكر النجم السوري قيس الشيخ نجيب وزوجته الكاتبة لبنى مشلح، وشاركا معا في مسلسل "ندى الايام"، فكان قيس بطلا ولبنى زوجته المؤلفة.

ويلتحق ايضا بالقائمة كل من: الفنان القدير يحيى الفخراني المتزوج من الكاتبة لميس جابر والتي اصبحت واحدة من اشهر الشخصيات في مصر في اعقاب تأليف المسلسل الشهير "الملك فاروق"، والفنان والمخرج  السوري حاتم علي المتزوج من الكاتبة دلع الرحبي، والممثل الكوميدي اللبناني فادي شربل المتزوج من الممثلة والكاتبة كارين رزق الله ومن آخر اعمالها مسلسل "مش انا" وعرض في رمضان 2016.

نجوم يخفون حقيقة زواجهم..ماقصة زوجة سعد لمجرد الامريكية؟!

بالصور: زوجة قيس الشيخ نجيب تشعل الفيسبوك.. والسبب؟