شاهدوا بالفيديو صابرين تكشف عن لون شعرها الاشقر بعدما اكدت انها غير محجبة!

لا تتوقف الفنانة صابرين ابدا عن اثارة الجدل، فالنجمة المحبوبة منذ سنوات اختارت ان ترتدي الحجاب وتترك العمل الفني، ولكنها فيما بعد تراجعت واستأنفت نشاطها لكنها لم تتخل عن حجابها، لكن ما حدث هو انها غيرت كثيرا في شكل حجابها، ووصل الامر الى ان تظهر في اعمال فنية وهي ترتدي الباروكة في اعمالها الفنية.

فيديو.. صابرين تدخن السجائر فى "أفراح القبة" ومازال قتل منى زكى يحير الجميع

صابرين:انا لست محجبة!

ومؤخرا اطلت الفنانة صابرين في فيديو مباشر لها نظمته قناة cbc حيث كانت ترد على اسئلة الجمهور وتتحدث عن ذكريات اعمالها في بداية حيانها الفنية، وقد بدا لافتا انها تعمدت ان تظهر جزءا من شعرها لتكشف عن لون شعرها الاشقر الجديد، وبدا حجابها متغيرا كثيرا.

شاهدوا عبلة كامل وصابرين وشيرين فى لقاء تليفزيوني نادر عمره 30 عاما !

وهو الامر الذي ردت عليه من خلال الفيديو مؤكدة انها ليست محجبة ولكنها فقط تحب الاحتشام ولا تحب ابدا ان ترتدي ملابس عارية او شفافة، وتفضل الملابس الطويلة، وبالاتلي فانها ترفض حسابها على فئة المحجبات فهي تغطي جزءا من شعرها فقط.

حجاب صابرين

وتابعت صابرين انها مرارا اعلنت هذا الامر ولكنها تفاجئ مع ذلك بان كثيرين يعيبون عليها تخليها عن حجابها.

 ومن المقرر ان تظهر صابرين بعد غد ا ربعاء عبر فضائية cbc ضمن برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" في حلقة تتحدث عن مشكلات الحياة الاسرية، وايضا ستحدث عن اعمالها الجديدة وابرزها الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة" الذي يكبته وحيد حامد ويخرجه شريف مندور.

خاص: السبب الحقيقي وراء خلع روبي لزوجها..لن تتوقعوه!