حسن الرداد يحسم الجدل:مواصفات فتاة احلامي صعبة وهذا مايعطلني عن الزواج!

مجددا يحرج الفنان حسن الرداد زميلته النجمة ايمي سمير غانم، فعلى الرغم من والدها الفنان الكبير سمير غانم قد اكد وجود علاقة عاطفية من المنتظر ان تكلل بالزواج بين ابنته والرداد الا ان الاخير لا يترك مناسبة الا وينفي فيها هذا الكلام!

روبى ترفع دعوى قضائية ضد زوجها.. فهل تواجه نفس مصير زينة؟

حسن الرداد غاضب

ومؤخرا اطل حسن الرداد عبر برنامج "واحد من الناس" للاعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة الاولى، مؤكدا ان ارتباطه بايمي سمير غانم ماهو الا شائعة، وتابع:"انا مكنتش عايز اتكلم فى الموضوع ده لان الناس اتكلمت فيه كتير جدا، واصبح موضوع مضايقنى، لكن علشان انسان مشهور وشخصية عامة بيخلي الجمهور يتدخل فى الامور الشخصية".

مشيرا الى ان كل ما يجمعه بايمي سمير غانم يبقي في حدود العمل، يأتي هذا في الوقت الذي التقت فيه والدة حسن الراداد بالفنانة دلال عبد العزيز اكثر من مرة على هامش مناسبات اجتماعية عدة، حيث يتمتعان بصداقة وطيدة.

علاقة حسن الرداد وايمي سمير غانم

و اضاف حسن الرداد خلال البرنامج:"اللى بيسالنى فيه بقيت اسيبوا وامشى، انا رافض التدخل فى الموضوع ده ولو عندى حاجة هقولها، وهناك كيمياء كبيرة بيني وبين وايمى فى العمل، وتداول مثل تلك الشائعات لم يؤثر على عملنا سويا والعلاقة بيننا جيدة جدا"،  ولفت الفنان الشاب انه تعرض لمثل تلك الشائعات مع اغلب النجمات اللاتي عمل معهن.

 

مواصفات زوجة حسن الرداد!

واعلن انه ليس مترددا فى الزواج، بل على العكس فهو يتمنى الزواج مبكرا، وبخاصة ان والده تزوج فى سن صغير ايضا، الا ان ظروف الحياة سبب عدم زواجه حتى الوقت الحالى .

 واوضح:"اعشق فكرة الاسرة، لكن الظروف اللى مريت بها من موت اخويا وبعدها والدى، ثم ذهابى الى القاهرة عشان امثل، خلتنى مقدرش اتجوز عشان بشوف مستقبلى وهذة المهنة ليست لها ضمانات، وياريت الاقى واحدة نص امى، وبخاصة ان فكرة امهات زمان اصبحت غير موجودة فى الجيل الحالي".

شاهد اجمل صور حسن الرداد و ايمي

شاهدوا بطل كليب "سحر عيونه" الوسيم بعد 13 عاما..ورأي مفاجئ في نانسي عجرم!