شاهدوا بطل كليب "سحر عيونه" الوسيم بعد 13 عاما..ورأي مفاجئ في نانسي عجرم!

بعد مرور 13 عاما على ظهوره الاول من خلال كليب "ياي ياسحر عيونه ونظراته" للفنانة نانسي عجرم، عاد الموديل اللبناني الوسيم صالح عبد النبي للساحة من جديد معلنا انه يحضر لاكثر من مفاجأة .

5 كليبات صنعت شهرة نانسي عجرم.. تذكروها معنا

بطل كليبات نانسي عجرم الوسيم

حيث اكد صالح عبد النبي الذي شارك في اكثر من كليب ناجح لـنانسي عجرم بخلاف "سحر عيونه"، منها "لون عيونك وفيه حاجات ومشتاقة ليك"، انه سوف يستقر خلال الفترة المقبلة في القاهرة وسوف يعود مجددا لاحتراف التمثيل حيث  ينشغل حاليا بالتدريب في اكثر من ورشة تمثيل واحدة مع مروة جبريل واخرى مع حسام داغر .

فستان نانسي عجرم خيّب امالنا وسعر سوارها خيالي

استثناء لنانسي عجرم!

كما كشف صالح عبد النبي انه يرفض نهائيا العودة من جديد للعمل كموديل في الكليبات الغنائية، لكنه قدم استثناءا واحدا لنانسي عجرم مشيرا الى انها الوحيدة التي يمكن ان يكرر معها التجربة مرة اخرى مضيفا:"حتى لو كان عمري 70 عاما وهي طلبت مني الظهور معها في فيديو كليب لن اتردد"، وهذا بالطبع لانها كانت السبب في شهرته وتعريف الجمهور به، وكان اخر كليب ظهر به صالح عبد النبي هو " بحنلك " للفنانة برتا ابى راشد.

 

فيلم فتح عينيك

وكان صالح عبد النبي قد خاض اكثر من تجربة تمثيلية في بداية حياته الفنية بينها دوره في  فيلم " بنات و موتوسيكلات "، وايضا فيلم " فتح عينك " مع مصطفى شعبان، ولفت صالح انه كان مترددا فى خوض تجربة التمثيل منذ فيلم " فتح عينيك "و يشعر بالخوف منها الا انه قرر اخيرا خوضها مجددا و الاستقرار فى مصر.

صور: نانسي عجرم تحتفل بيوم الاب..وتعترف بعدم سعادتها بزواجها!