حسين الجسمي يكشف اسراره في "رحلة جبل"..اعرفوا التفاصيل

"رحلة جبل" عنوان يختصر مسيرة الفنان الاماراتي حسين الجسمي في اطلالة مرتقبة له مع خالد الشاعر في برنامج يتألف من 4 أجزاء على MBC1 حيث يطلق على الحلقات هذه التسمية على اعتبار ان "الجبل" هو لقب الجسمي المتداول في الوسطين الصحفي والفني، والرحلة تجمعه بالإعلامي خالد الشاعر اثناء انتقاله بين دبي والكويت لإحياء حفل ختام مهرجان "هلا فبراير".

البرنامج يمزج بين الحوار واسلوب تلفزيون الواقع لتوثيق هذه الرحلة، وللتعرف عن قرب على اسلوب تفكير الجسمي، الذي اوصله الى النجومية، ويتحدّث بطبيعة الحال عن الخط الغنائي الذي قرّر اعتماده في بداياته الفنية، لكي يتميّز عن الفنانين الموجودين على الساحة، وكيفية مواجهته للصعوبات والتحديات، حتى استحق في نهاية المطاف بأن يكون رقماً صعباً كما يصف نفسه.

حسين الجسمي يقترب من المليونين بـ "كلنا العراق"..والنجوم يغنون معه

آخر التغريدات: حسين الجسمي يواصل اعماله الانسانية..ومعركة بين شذى واروى!

ويجول خالد الشاعر مع ضيفه في امور كثيرة، فيتطرق الى الاغنيات التي صنعت شهرته الواسعة، وتنجازاته الفنية، الاجتماعية والإنسانية، ويدخل معه كواليس التحضير لحفلاته، ويزور معه أيضا الأماكن المحببة إلى قلبه.

وبين الرحلة الجوية الى الكويت، ومعنى دولة الإمارات في قلب حسين الجسمي، وهو الامر الذي يدفعه الى افتتاح حفلاته بأغنية شعبية إماراتية دوماً، يوضح خالد الشاعر أن “عنوان البرنامج يستمد معناه من اللقب المعروف عن النجم حسين الجسمي، إلى جانب الجاذبية التي يتمتع بها الاسم، خصوصاً أن التلفزيون هو لعبة غموض وتشويق".

خالد الشاعر والملل من البرامج الرتيبة

اما عن السبب الذي دفع خالد الشاعر لإجراء هذا النوع من المقابلات، فكان "الملل من بعض البرامج الحوارية الرتيبة"، مستغربا كيف نستضيف فنانا عمله في الحياة هو الغناء، نتطرّق معه إلى كل شيء الا الغناء والفن، في وقت يفترض ضرورة سؤاله عن اغنياته والفن والإحساس.

وشدد خالد الشاعر على اهمية الصورة والمشهدية في البرنامج، فيشير إلى "اننا أردنا للصورة ان تتكلم، بدل اللجوء إلى حوار إذاعي يُعرض تلفزيونيّاً. من هنا قمنا بالتصوير في مواقع مختلفة، ما يجعلنا نتعرف إلى الفنان في أكثر من حالة”، مضيفا “صوّرنا في الطائرة أثناء رحلتنا الى الكويت، وخلال تدريبات الحفل الأخير له، وبعد الحفل وفي الاستديو في دبي، وهذه اللقطات لن تعرض بطريقة متتالية بل جرى المونتاج والميكساج لتضيء على زوايا مختلفة من حياة الجسمي، وتجعل إيقاع الحلقة سريعاً ومشوقاً”.

موعد عرض برنامج "رحلة جبل"

واعتبر خالد الشاعر ان "التعب والحرص والاهتمام بالتفاصيل والرهبة والخوف والقلق، بعض من أسرار نجاح الجسمي، ثم الصداقة والحب والعلاقات الاجتماعية والإنسانية عوامل مؤثرة في مسيرته المهنية والفنية".

يشار الى ان حسين الجسمي قدم اغنيات تعبق رومانسية وحباً، واستطاع الوصول إلى جمهور عريض في الوطن العربي والعالم من خلال الكثير من الأعمال المميزة. ولعل أغنيات “بشرة خير”، “بحبك وحشتيني”، “والله ما يسوى” وسواها مجرد أمثلة بسيطة عن مسيرة نجاح وتفوق عاشها ويعيشها الجسمي، يتحدث عنها وعن أمور كثيرة يكشفها للمرة الأولى في “رحلة جبل”.

يُعرض برنامج “رحلة جبل” مع النجم حسين الجسمي في أربع حلقات، اعتباراً من 22 سبتمبر 2016، كل خميس 06:30 مساء بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

آخر التغريدات: نجوى كرم تعلن خبرا سعيدا..وهكذا ودعت اليسا فصل الصيف!

خلاف بين نوال الزغبي واليسا...وما علاقة نانسي بالامر؟!