اول صورة لزوجة صلاح السعدني..ابنها النجم الشاب نسخة منها!

في ظهور نادر انتشرت امس ـ الاربعاء صورة لزوجة الفنان القدير صلاح السعدني المختفي بدوره عن الاعلام منذ مدة طويلة، حيث نشر لها نجلها الفنان احمد السعدني صورة حديث في بهو حديقة منزلهم المتواجد في منطقة السادس من اكتوبر.

جالا فهمي في احدث ظهور.. لن تعرفوها بعد ان تقدمت في السن!

والدة احمد السعدني

وقد ارفق احمد السعدني الصورة برسالة عرفان ومحبة قال فيها :"الحمد لله علي نعمة الام و كفي بها نعمة.. ربنا يخليكي ليا"، وقد حصدت الصورة اكثر من 20 الف علامة اعجاب في ساعات قليلة خصوصا وانها المرة الاولى التي ينشر فيها الفنان الشاب صورة لوالدته حيث كان يكتفي بنشر صور والده وابناءه .

صور محزنة لمحبي صلاح السعدني..المرض يغير ملامح الفنان الكبير

واللافت ان كثيرين كانوا يعتقدون ان احمد السعدني اكثر شبها بابيه الفنان صلاح السعدني، وبعد نشر صورة السيدة والدت التي يدللها باسم "موني" تبين انه ايضا اخذ كثير من ملامحها خصوصا لجهة الانف .

 

A photo posted by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

الكبريت الاحمر

ويعرض لـاحمد السعدني قريبا مسلسل "الكبريت الاحمر" امام داليا مصطفى وهو العمل الذي تأجل عرضه مرارا وبعد ان خرج من سباق رمضان الماضي تقرر عرضه في شهر اكتوبر المقبل .

 فيما تألق السعدني الصغير في شهر رمضان من خلال مسلسل "افراح القبة"، مع رانيا يوسف و منى زكي، و سوسن بدر، كما ظهر ايضا في مسلسل "وعد" مع مي عز الدين، وهو المسلسل الذي اخرجه محمد ياسين، ولم يعلن احمد السعدني حتى الان عن وجهته الدرامية الجديدة لعام 2017.

مجموعة Philipp Plein لربيع وصيف 2017!