شاهدوا ابنة نور الشريف بالشورت للمرة الاولى.. وتتباهي برشاقتها على البحر

تدريجيا تحاول الممثلة الشابة مي نور الشريف العودة للأضواء، وتحضر نفسها باكثر من طريقة، خصوصا وانها اصبحت اكثر انفتاحا فيما يتعلق بحضور المناسبات الفنية والاجتماعية وايضا فيما يتعلق بمظهرها، ورغم انها حتى الان لم تعلن عن جديدها الفني، فبعد مسلسلها الرمضاني الاذاعي "تورا بورا" مع احمد عز في رمضان" لم تقدم جديدا، الا انها على ما يبدو اصبحت اكثر استعدادا للعودة للساحة بقوة.

صور: حفلات العيد تكشف تجاعيد سميرة سعيد وتفضح بدانة محمد فؤاد !

مي وسارة نور الشريف

فلم تعد متحفظة في نشر صورها مع عائلتها، وخصوصا مع شقيقتها سارة، حيث تقضيان معا وباقي افراد الاسرة اجازة بحرية هادئة في الساحل الشمالي، تنشر منها مي نور الشريف بين الحين والاخر صورا مميزة، واخرها صورة جمعتها بسارة ارتديتا فيها اللون الاسود الذيى كشف نقاء بشرتهما، واظهرهما بمنتهى الجمال .

نجمات اثرن الجدل بحجابهن مؤخرا..شيريهان فاتنة واخرى لم يتعرف عليها الجمهور!

وذلك على الرغم من عدم اعتمادهما مستحضرات تجميل قوية، الامر الذي ازهل متابعي مي نور الشريف عبر حسابها بموقع انستجرام، بل هناك من وصفهما بانهما "بوسي ونورا" فالاولى هي والدتهما النجمة المعروفة والثانية خالتهما التي اعتزلت الفن في بداية مسيرتها.

شورت مي نور الشريف

كما نشرت مي نور الشريف ايضا صورة لها وهي تحاول ان تتعلم كيفية ركوب الدراجة الهوائية بمساعدة طفلتين جميلتين، وقد ارتدت فيها شورت جينز بدا ملفتا، وكانت اطلالتها بسيطة ايضا نالت اشادة من المتابعين .

رولا رياشي تكشف لـ "هي" صيحات مكياج خريف 2016 واسرار مكياج انغام