شاهدوا منة فضالي حينما كانت موديل في كليب كويتي..لن تصدقوا شكلها

على ما يبدو ان اغلب فنانات الجيل الحالي كانت بدايتهن الحقيقية من خلال العمل كموديل في الكليبات الغنائية، فالكل بالطبع يعلم ان هيفاء وهبي وسيرين عبد النور ورولا سعد وغيرهن قمن بهذا الدور في اعمال عدة، وايضا منة فضالي كانت مثلهن .

5 كليبات صنعت شهرة نانسي عجرم.. تذكروها معنا

منة فضالي وشعبان عبد الرحيم

فقد ظهرت منة فضالي في بداية حياتها الفنية قبل اكثر من 12 عام في فيديو كليب لفرقة ميامي الكويتية المعروفة، وذلك في اغنية "مالكش دعوة بيها" التي غنتها الفرقة والتي كانت تتمتع بشعبية كبيرة وقتها بالاشتراك مع المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم .

وكان العمل باللهجة المصرية وكتبه الشاعر اسلام خليل، وكانت تدور قصة الكليب حول فتاة تعيش في حارة شعبية والجميع يتهافت عليها، وهو الدور الذي ادته منة فضالي .

منة فضالي في عمر الـ20

وقد بدت في العمل بشكل مغاير بالطبع حيث كان عمرها حينها 20 عاما فقط، وكانت نحيلة جدا، وبمكياج يبدو اقل ابهارا بكثير مما هي عليه الان، واللافت ان هذا لم يكن الظهور الاول على الاطلاق لمنة فضالي .

ملحم بركات مكذبا مي حريري: انا بخير وهذه حقيقة حالتي الصحية

حيث كانت قد ظهرت في تلك الفترة وما قبلها في عدة اعمال لم تلفت الظر اليها خصوصا وانها في عدد منها كانت مجرد كوبارس صامت، ويعتبر الكليب من باكورة الاعمال الفنية التي اعطتها مساحة ظهور كبيرة نسبيا مقارنة بمدته التي لم تكمل الدقائق السبع .

بالصور: مذيعة سعودية نسخة عن ميريام فارس..والجمهور مصدوم!