فيديو وصور: قبلة ميريام فارس تثير ضجة..وراغب علامة يشعل طرابلس!

شهدت حفلات عيد الاضحى هذا العام، عودة قوية لحفلات مهرجانات طرابلس الدولية من جديد بعد انقطاع دام لأكثر من 5 سنوات، وجاء اختيار إدارة مهرجان طرابلس للمطرب راغب علامة ليفتتح تلك الحفلات موفقا، حيث أشعل راغب أمس مدينة طرابلس بالعديد من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

صور: حماقى يتفوق على جنات فى اولى حفلات عيد الاضحى !

صور: "هى" يرصد استعدادات حفلات نانسى عجرم وعمرو دياب وتامر حسنى في العيد

تألق راغب علامة

وقدم راغب علامة خلال الحفل اغنيته الشهيرة"حبيب ضحكاتى" ثم "سهرونى الليل" و"حبيب قلبى ياغالى"، والتى تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

دويتو ميريام فارس وماجد المهندس

 

A video posted by Audio Rotana (@audiorotana) on

ومن طرابلس في لبنان إلى دبى حيث شهدت دبى واحدة من انجح حفلات الموسم للمطربة ميريام فارس والمطرب ماجد المهندس، داخل فندق الأنتركونتيننتال فيستفال دبي.

وظهرت ميريام فارس خلال الحفل بفستان احمر أنيق، وحرصت على تهنئة الجمهور بعيد الاضحى، متمنية أن يستمتعوا بأوقاتهم فى الحفل، ومن ثم قدمت ميريام فارس العديد من اشهر أغانيها بين أغانى المقسوم والدراما والكلاسيك ، وايضاً عدد من أغانى الدبكة التى أشعلت بها  حماس الحضور.

 

قبلة من ميريام فارس!

وفى الكواليس قامت ميريام فارس بمقابلة عدد كبير من أصدقائها الذين كانوا حرصين على حضور الحفل ومنهم الإعلامى عماد الهوارى، وقامت بتقبيله قبل صعودها على المسرح.

فيما قدم ماجد المهندس عدد كبير من اغانيه الطربية التى استمتع بها الحضور وسط اجواء من البهجة والفرحة ومن بينها اغنية "ندمانة".

كيف هنأ النجوم جمهورهم بعيد الاضحى ؟