هذه ردة فعل دنيا بطمة بعد بكاء و اعتذار حلا الترك منها!

بكاء الفنانة حلا الترك وطلبها المسامحة من زوجة ابيها الفنانة المغربية دنيا بطمة من خلال تسجيل صوتي لها، دفع دنيا بطمة الى قبول اعتذارها حيث نشرت صورة لهما معا عبر صفحتها على انستغرام وكتبت قائلة لها امام المتابعين :"صباحكم هالكيووووت لي ما ازعل منها مهما حاولو يضربون العلاقة ....آه يا قمر تدري شكثر اهووواك". وارفقتها بهشتاغ "بطماويييين" و "الشعب الحلاوي".

دنيا بطمة و حلا الترك

محمد الترك يفضح والدته بالفيديو.. وحلا تبكي وتعتذر من دنيا بطمة!

وجاء رد دنيا بطمة بعدما نشر زوجها المنتج البحريني محمد الترك فيديو لابنته الفنانة حلا الترك تظهر فيه وهي تبكي وتقول ان جدتها مها الترك اجبرتها على تصوير فيديو وهي تصب الشاي المغربي والقول انها تسيء معاملتها، فقدمت حلا اعتذارا لزوجه ابيها وطلبت منها السماح.  

دنيا بطمة وحماتها تتعاركان مجددا..واتهامات وصلت للسحر!

خلافات متواصلة بين عائلة ال الترك   

وكان محمد الترك اثار بالامس عاصفة من الجدل عقب نشره سلسلة من مقاطع المصورة عبر حسابه على انستغرام، والتي يظهر فيها صوته وهو يتحدث عن احدى الحسابات الخاصة بطليقته منى السابر التي تحاول تشويه سمعته مع زوجته، كما هاجم محمد الترك والدته بشدة.

واعرب محمد الترك عن غضبه من كل هذه المشاكل التي تحل مؤخرا بعائلته وما تقوم به والدته وزوجته السابقة في ادراج طفلته حلا في المشاكل لتصفية حسابات الكبار، وقال في مقطع فيديو له: "اعذرونا يا جماعة عما بدر منا ومن الوالدة، وخلي الكلاب تنبح.. الحين الوالدة تفسر انه عليها هالجمله او الناس تفسر انه عليها.. انا اقصد صاحبة حساب الانستغرام (التابع لمنى السابر بحسب تلميحه).

وتابع زوج الفنانة دنيا بطمة قائلا ان تاريخ: "15/9 قريب، وراح يبين كل شي واحب اوضحلكم ان هاذي كلها لعبة من الام العظيمة ومنى السابر " في اشارة الى موعد جلسة الحكم بينهم.

محمد الترك يشكر والدته في اعنف رد بعدما فضحت زوجته دنيا بطمة!!