بالصور: باسم ياخور يهدي زوجته هدية ثمينة جدا..وانتقادات له!

زوجة باسم ياخور حيث تلقت الكاتبة السورية رنا الحريري هدية ثمينة جدا من زوجها الممثل السوري باسم ياخور وهي عبارة عن سيارة انفنتي q30 باللون الرمادي، فنشرت صورتها الى جانبها عبر "انستغرام" وشكرت زوجها على هذه المفاجئة قائلة :"هذا ما حصلت عليه لعيد ميلادي شكرا لك حبي باسم ياخور على هذه الهدية الرائعة".

رنا الابيض زوجة باسم ياخور

ولدى باسم ياخور من زوجته رنا الحريري، التي تتجذر والدتها من اوكرانيا، ولد واحد يدعى روني، وتسود علاقتهما الحب والانسجام والرومانسية.

زوجة باسم ياخور حديث مواقع التواصل الاجتماعي..والسبب؟

باسم ياخور يفجعه الموت ويبكي بحرقة

وتتمتع رنا الحريري بجمال باهر وتعتبر من اجمل زوجات النجوم العرب حيث يعد جمالها مزجيا بين الجمال السوري الذي ورثته من والدها والجمال الاوكراني نسبة الى والدتها.

انتقادات لـ باسم ياخور

الهدية الثمينة التي قدمها باسم ياخور الى زوجته رنا الحريري سرعان ما لاقت حملة انتقادات ضده معتبرين ان الاجدى به كان التبرع للنازحين السوريين ابناء بلده بدلا من التفاخر بثروته وصرفها على هدايا شخصية باهظة الثمن، فيما دافع عنه اخرون معتبرين انه يحق له التمتع بما يملك من اموال من عرق جبينه وتعبة في التمثيل.

من ناحية ثانية، يستعد باسم ياخور لتصوير مشاهده في مسلسل رمضاني ومن المقرر ان يبدأ تصويره بعد عيد الأضحى.

وسبق وان اطل النجم السوري باسم ياخور في 3 اعمال درامية لموسم رمضان 2016 بينها مسلسل "الندم" وهو من انتاج شركة "سوريا الدولية"، وتأليف حسن سامي يوسف واخراج الليث حجو، كذلك اطل في مسلسل "خاتون" مع المخرج تامر اسحق.

وائل شرف يكشف عن صورة زوجته ويصفها بأجمل نساء الارض

بالفيديو: ديما بياعة تودع ولديها وتبكي بحرقة!