تذكروا معنا الكليب الاول لنجوم الغناء قبل 30 عاما..شوارب عملاقة وشعر لا يصدق!

التغيرات الشكلية والمظهرية الكبرى لا تقتصر فقط على النجمات، ولكن النجوم الرجال ايضا لا يحبون كثيرا النبش في ماضيهم ولا في صورهم القديمة، ولعل ابرز مثال واضح على هذا هو هيئتهم في اول كليب غنائي قدموه في حياتهم، حيث بدا بعضهم بمظهر صادم كليا .

صور: جوليا بطرس تتوج صيف لبنان بليلة لا تنسى

الوسيم راغب علامة

ابرز هؤلاء النجوم هو السوبر ستار راغب علامة، والذي يحتفل هذا العام بمرو ربع قرن على كليبه الاشهر والاكثر اكتمالا وتميزا في زمنه "قلبي عشقها"، حيث كان اول كليب عربي متكامل على مستوى تقني عال يظهر للعلن، ورغم وسامة راغب علامة التي لا يختلف عليها احد الا ان مظهره في هذا الكليب كان مختلفا جدا حيث بدا بشارب كث وملابس فضفاضة وشعر مجعد بشكل غير معتاد، وهو الان تخلى عن شاربه الذي تميز به، كما اصبح ستايل ملابسه مختلفا جدا.

تامر حسني

ورغم ان كثيرين يعتقدون ان كليب "حبيبي وانت بعيد" هو اول عمل لتامر حسني، الا انه سبقه بكليب اخر لم يلق انتشارا وهو "قولو لا للخوف"، وهو عمل انساني عرض في بداية الالفية الثالثة، وظهر فيه تامر حسني ايضا بلحية وشارب .

عاصي الحلاني.. رقعة الشطرنج!

وقبل 25 عاما ايضا ظهر عاصي الحلاني في اول كليب له هو "جافيتني" وكان يحتفظ بشاربه ايضا، فيما كان يرتدي قمصانا ملونة ومبهرجة، واحدها كان يشبه رقعة الشطرنج، واليوم هو من اكثر النجوم اناقة .

اسم كاظم الساهر الحقيقي

فيما يظهر كاظم الساهر في كليب نادر قبل 32 عاما هو "ورد العشق"، حيث يعتبر اول كليب مصور له واللافت انه كان يصفف شعره بطريقة غريبة للغاية، وظهر بشعر كثيف جدا في تسريحة تشبه الطبق، لكنه انقذ الموقف وارتدي طوال المشاهد بدلة سوداء، واللافت انه اسمه كتب في بداية الكليب "كاظم جبار" وليس كاظم الساهر.

صور: ملابس انغام الممزقة تحرجها وتثير استغراب الجمهور!