هل تقوم ريم البارودي بدور نادية لطفي في مسلسها الجديد ومن تقدم دور سعاد حسني؟

على الرغم من نفي اسرة مسلسل "السبع بنات" وجود اي علاقة او حتى اي تفصيلة تجمع بين قصته وقصة فيلم "السبع بنات" الشهير الذي عرض عام 1961 وقامت ببطولته نادية لطفي وسعاد حسني و زيزي البدراوي، الا ان هذا الكلام قد لا يحمل كل الحقيقة .

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده بالسكاكين.. شاهدوا زغرودة رنا سماحة!

السبع بنات.. الفيلم ام المسلسل؟

فالعمل المؤلف من 60 حلقة تدور قصته حول سبع شقيقات لكل منهن شخصيتها المختلفة، فمثلا ايمان العاصي هي الفتاة الطموحة التي تريد ان تحقق الثراء باي شكل من الاشكال وتريد ان تصبح من صفوة المجتمع وهو نفس الدور الذي قدمته سعاد حسني في الفيلم الشهير .

منى زكي تؤكد حملها باطلالة جديدة..اعرفوا موعد الولادة وماذا عن نوع الجنين؟

وعكسها ريم البارودي التي تؤدي دور فتاة مجتهدة جدا وتهتم بدراستها وهو دور مشابه لما قدمته نادية لطفي في العمل السينمائي فيما تجسد فريال يوسف شخصية الفتاة الرومانسية الحالمة التي جسدتها زيزي البدراوي في الفيلم، اذن فعلى ما يبدو ان مؤلف المسلسل احمد صبحي قد استعان بالخيط الاساسي للفيلم، وقام بتغيير باقي التفاصيل التي تلائم العصر الحديث .

عيد ميلاد ايمان العاصي

المسلسل يخرجه محمد النقلي وينتجه ممدوح شاهين، ومن ضمن ابطاله ايضا علا غانم، و تارا عماد و ميريهان حسين، وقد احتفل صناعه مؤخرا بعيد ميلاد بطلته ايمان العاصي، حيث احضروا لها قالب كيك ضخم يحمل صورتها، وتمنوا لها دوام السعادة مع طفلتها ريتاج .

شاهدوا احدث ظهور لهند صبري مع زوجها الذي تخفيه عن الانظار