اشهر الاغنيات التي تحدثت عن الطلاق..ماهي اكثرها واقعية !

من الشائع جدا ان تكون الموضوعات الاساسية للأغنيات العاطفية هي الحب والرومانسية، والزواج وحتى الانجاب، لكن مؤخرا اصبحت الاغنيات التي تحتفي بالطلاق موجة رائجة جدا ايضا !

نجمات فسخن خطوباتهن قبل الزفاف بايام..احداهن عايرها خطيبها بالشبكة!

ايهاب توفيق حزين !

احدث النجوم الذين طرحوا اغنيات عن الطلاق هو الفنان ايهاب توفيق، حيث اصدر اغنية بعنوان "طالق" ضمن البومه الاحير "كل يوم بيحلو"، وهي الاغنية التي اثارت الجدل كثيرا.

ويتحدث فيها عن القسوة التي يتعرض لها من زوجته نتيجة مشاعرها الجافة، ولا ينطق فيها كلمة "طاالق" الا في اخر الاغنية، وهي اغنية تبدو حالمة جدا رغم انها تتحدث عن "الطلاق"، وقد كتب كلماتها ايمن جودة ولحنها وليد سعد.

رانيا فريد شوقي تتجرأ وتنشر صورها بملابس السباحة للمرة الاولى!

سابين تشكو حالها

الفنانة اللبنانية سابين ايضا سارت على خطى ايهاب توفيق وطرحت اغنية حالمة جدا عن الطلاق تتحدث عن الملل الذي يصيب العلاقات الزوجية بعد مرور الوقت، وذلك من خلال اغنيتها "طلقني" وهي من كلمات وتلحين سليم عساف واخرج لها الكليب سعيد الماروق.

بسكال مشعلاني:بدك تطلقني!

اما الفنانة بسكال مشعلاني فقد اختارت الطريقة الكوميدية للحديث عن "الطلاق"، من خلال اغنيتها الشهيرة "عم بتهددني بدك تطلقني"، وهي تتناول التوترات العادية التي تمر بين الزوجين والتي قد تصل بالزوج ليهدد شريكته بترك البيت وتطليقها، ولكن بسكال مشعلاني قدمت الامر بشكل مرح للغاية.

ايضا الفنان الشعبي عبد الباسط حمود تناول قضية الطلاق على طريقته في اغنيته "طلقني" والتي يشكو فيها من اهمال زوجته له، وعدم تنفيذها لاوامره.

بالصور: نجمات يشتهرن بإثارة الجدل دوما..آخرهن تتصرف كالمراهقات!

في رأيكم هل نجح نجوم الغناء فعلا في التعبير عن تلك الحالة واي تلك الاغنيات يقترب اكثر من الواقع؟