كاظم الساهر يرد على رفضه اقامة حفلات فى مصر.. ومعجبة تحرجه بشدة!

حالة من الغضب الشديدة اصابت جمهور الفنان العراقى كاظم الساهر بعد تصريح لاحد منظمى الحفلات بأن القيصر اتخذ قرارا بعدم إحياء حفل بمصر مرة أخرى مكتفياً بدول الخليج ولبنان والمغرب العربي واوروبا فقط دون إبداء أى أسباب.

خاص : تفاصيل كليب "عيد العشاق" لبائع الورد كاظم الساهر.. وهذا مطلع الاغنية

بلاتينوم ريكوردز تطلق كليب "عيد العشاق" لكاظم الساهر وتكشف اسم البومه المنتظر

رد القيصر

وهو ما جعل القيصر يرد على تلك التصريحات بطريقة غير مباشرة، حيث كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك":  "نود أن نلفت عنايتكم بأنه رغم حرصنا على إحياء حفلات في جميع البلدان العربية في المستقبل القريب إلا أنه لم نتمكن من ذلك هذه السنة بسبب التزاماتنا بجولة عالمية وضيق الوقت وتداخل المواعيد. نشكر حبكم وتفهمكم".

معجبة تحرجة امام الجمهور

رد كاظم الساهر لم يكن مقنعاً لدى بعض جمهوره أو عشاقه من الجمهور المصري، والذين وجهوا اللوم له  لتهربه من  الإجابة الحقيقة على الاستفسار المتعلق بعدم احياءه حفلات بمصر، حيث أن البيان الذى أصدره شمل جميع الدول العربية دون أن يذكر اسم مصر بشكل صريح، وهو ما اغضب الجمهور أكثر وردت عليه إحدى معجباته قائلة: شكرا للتوضيح بالرغم من انه توضيح غير صريح وعدم اختصاص مصر بالخبر وكأنه حاجة صعبة انكم تقوله مصر واعتقد الوقت ضاق لاحياء حفل بمصر فقط بالرغم من احياء الساهر لحفلات بكل دول المغرب العربي ولبنان والاردن ودبي !"

كاظم الساهر... آسر قلوب العاشقين