نجوم صغار السن يتابهون بزيجاتهم المتعددة..احدهم يفعلها للمرة الخامسة!

لا زالوا في عز الشباب ومع ذلك اخترن الحصول على لقب "المزواج" مبكرا، ففي الوقت الذي يتباهي زملائهم بلقب اعزب برغم تجاوزه الاربعين، هناك بعض النجوم الشباب في الوسط الفني اشتهرن بالزواج اكثر من مرة رغم ان منهم لم يصل الى الثلاثين من عمره حتى الان !

صور مسيئة لغادة عبد الرازق تجتاج الانترنت وهي تطالب بحذفها!

محمد رمضان والفيشاوي

35 عاما فقط هي عمر الفنان الشاب احمد الفيشاوي ولكنه تزوج اربع مرات ويستعد للخامسة، حيث كانت الزيجة الاولى عرفيا من والدة ابنته لينا السيدة هند الحناوي وبعدها تزوج ثلاثة مرات احداها من مذيعة لبنانية.

وهو الان يستعد لزفافه الخامس من فتاة تدعى ليلى مؤكدا ان العلاقة هذه المرة مختلفة جدا!.

الفنان محمد رمضان لازال في الثامنة والعشرين من عمره وتزوج مرتين حيث قام بتطليق زوجته الاول والدة ابنته حنين، وتزوج فيما بعد بنسرين السيد عبد الفتاح، وانجب مها نجله علي .

منة حسين فهمي واحمد فهمي

عائلة شريف رمزي

الممثل والسيناريست الشاب احمد فهمي تزوج ايضا مرتين وهو لا يزل في الخامسة والثلاثين الاولى من شهد رمزي شقيقة النجم شريف رمزي والثانية من منة حسين فهمي زوجة شريف رمزي الاولى، والاخير الذي لازال في منتصف الثلاثينات ايضا بدور تزوج مرتين فبعد تطليق منة حسين فهمي تزوج من صديقتها ريهام ايمن !

الخلاف بين درة وحورية فرغلي يصل لمرحلة العداوة..تفاصيل جديدة

محمد الترك والعسيلي

كذلك المنتج البحريني محمد الترك تزوج مرتين وهو لازال في الثلاثينيات من العمر، الاولى من ام اولاده وانفصل عنها، والثانية من المغنية المغربية دينا بطمة، كما تزوج الفنان محمود العسيلي مرتين ايضا وهو لازال في الثالثة والثلاثين من عمره ولديه طفل وحيد من زوجته الاولى التي انفصل عنها .

هيفاء وهبي وجويل.. نجمتان ونظارة شمسية واحدة!