ممثلة شابة ترتدي فستان هيفاء وهبي الشهير الذي اعتذرت عن جرأته..من الاجمل؟

سبب اعتزال مي فخري التى أرتدت فستان هيفاء وهبي، قبل عامين فقط انقلبت الدينا على هيفاء وهبي حينما ظهرت بفستان اسود طويل شفاف من الجانبين وصف بانه جرئ جدا، كانت وقتها هيفاء وهبي ضيفة برنامج اكتشاف المواهب "ستار اكاديمي" وكانت تغني "اوبا اوبا " للمرة الاولى .

فيديو: ماذا تفعل هيفاء وهبي في كليب ديانا حداد الجديد؟

اول صور من زفاف رشا مهدي.. زينة تخطف الانظار ومحمد فؤاد يغني

فستان هيفاء وهبي

الفستان سبب وقتها احراجا شديدا لقناة cbc المصرية التي كانت حينها تعرض السهرة على الهواء مباشرة، فاعتذرت القناة في اليوم التالي عن هذا المظهر، كما اعتذرت هيفاء وهبي ايضا في مرة نادرة عما ترتديه بسبب جرأته، واليوم تقوم ممثلة مصرية شابة بارتداء الفسان ذاته تقريبا مع بعض التعديلات البسيطة عليه، وهي الفنانة مي فخري، حيث خضعت الممثلة الشابة لجلسة تصوير جديدة مع المصور خالد فضة في فندق مينا هاوس بمنطقة الهرم .

مي فخري

هبة رجل الغراب

وقد عرفت مي فخري بدور فريدة النشار في مسلسل "هبة رجل الغراب"، ومن اعمالها ايضا فيلم "واحد صحيح" و "عمر و سلمى 3"، ورغم جرأة الفستان الا انه بالطبع لم يثر الجدل الذي اثاره فستان هيفاء وهبي.. تستعد مي فخري حاليا لتصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب" امام ناهد السباعي والذي سيعرض خارج الموسم الرمضاني، فيما كانت ايمي سمير غانم هي بطلة الجزء الاول .

فيديو: هل تعيش ليلى علوي قصة حب بعد الخمسين.. اكتشفوا