تعرفوا على 4 فنانات "اطفال" صدمن الجمهور بتصرفاتهن وصورهن الجريئة

تعرضت الممثلة الشابة او المراهقة بمعنى ادق منة عرفة لهجوم كاسح بعد ان تم نشر صورا لها وهي بملابس البحر وهي تحتفل بعيد ميلاد نجل الفنانة مها احمد والفنان مجدي كامل وسط تكهنات بوجود علاقة عاطفية بينها وبين الشاب، ولكن في الحقيقة ليست منة عرفة الاولى بين الفنانات "الصغيرات" في السن التي فاجئت الجمهور بتصرفاتها، فالقائمة تطول .

اكتشفوا لماذا اغلقت بسمة بوسيل حسابها على موقع انستجرام

منة عرفة غاضبة بعد كشف علاقتها بابن مها احمد..وهذا رد فعل الاسرة

حلا الترك

فمثلا المغنية البحرينية حلا الترك ادمنت اثارة الجدل بصورها الجريئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فاذا كانت منة عرفة في السابعة عشرة من عمرها فحلا الترك لم تتجاوز الرابعة عشرة، واصبحتت تتفنن ايضا في ارتداء ملابس جريئة جدا، اخرها قبل عدة ايام حيث لم يصدق الجمهور انها اقدمت على ان ترتدي ملابس مكشوفة الى هذا الحد في ظل انهم تعودا عليها طفلة تؤدي اغاني الصغار، ولكنها لم تعد الان تتوقف عن وضع طبقات كثيفة من المكياج كالكبار وتتصرف مثلهم ايضا.

 

انا جييت.

A photo posted by Hala Alturk➰(حلا الترك) (@halamalturk) on

 

ياسمينا العلواني

ايضا المطربة ياسمينا العلواني عرفها الجمهور في برنامج "ارابز جوت تلنت " طفلة صغيرة تغني لام كلثوم، بالتالي لم يتقبلوا اطلالتها بفستان انثوي وصف بالجرئ في احد البرامج التليفزويونية، وبعدها تعددت جلسات تصويرها التي اعلنت فيها عن انوثتها وانها لم تعد صغيرة كما يظنون.

ملك قورة

ورغم ان الممثلة ملك قورة تجاوزت العشرين من عمرها الا ان اي اطلالة لها حتى الان يتم معها استعداء طفولتها حيث ظهرت ملك قورة وهي في السابعة تقريبا على الشاشة، وبالتالي لازال الكل يتعامل معها على انها طفلة، وبالتالي كان صادما جدا لمتابعهيا اطلالتها التي بدت فيها وكأنها لجأت لعملية لنفخ شفاهها.

ملابس حلا الترك… عصرية وحيوية أم أكبر من سنها؟

برأيكم هل هناك ظلم للفنانات اللاتي يظهرن على الشاشة منذ الطفولة وان هناك من يحاول ان يسجنهم في صورة "الطفولة" الى الابد رغم انهم يتقدمون في السن كما الجميع؟