رانيا فريد شوقي تكشف للمرة الاولى عن ابنها ادهم!

"فريدة وملك".. هما الجميلتان ابنتا الفنانة رانيا فريد شوقي، حيث اصبحتا في عمر الشباب اليوم، ويشبهان والدتهما الى حد كبير خصوصا الصغيرة ملك التي تبدو وكأنها قطعة من رانيا فريد شوقي، فما يعرفه الجمهور ان النجمة الكبيرة ابنة الفنان الراحل فريد شوقي لديها ابنتان فقط من زيجتها الاول، فما قصة ابنها الجديد ادهم ؟

خاص:نجمة شهيرة تخطب منة عرفة لابنها الوسيم:اتجوزوا بقى وخلصونا!

صورة تكشف نحافة رانيا فريد شوقي الخادعة..وظهور نادر لوالدتها

من هو ادهم ابن رانيا فريد شوقي؟

حيث كتبت رانيا فريد شوقي عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك عقب مباراة كأس السوبر المصري امس بين الاهلي والزمالك والتي ربح فيها نادي الزمالك قائلة : " ابني ادهم زملكاوي و انا أهلاوية و تاني سنة نتفرج علي ماتش النهائي بين الأهلي و الزمالك و في المرتين الزمالك كسب الماتش و خد الكأس ههههه وشي وحش علي الأهلي و حلو علي الزمالك آخر مرة اتفرج معاه علي ماتش اهلي و زمالك .. مبروك يا ادهم "، لتنهال التعليقات التي تتساءل عن من هو ادهم ابن رانيا فريد شوقي خصوصا وان الجميع  يعلم انها لم ترزق سوى بملك وفريدة، ولكنها لم ترد.

ابنة رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي تثير الجدل بابنها!

والحقيقة ان من تتحدث عنه رانيا فريد شوقي هو ادهم تامر الصراف نجل زوجها الثالث تامر الصراف، والذي تتعامل معه النجمة كأنه ابنها تماما، مثلما يتعامل زوجها مع ابنتيها على انهما ابنتاه ايضا ، فهل قصدت رانيا فريد شوقي اثارة الجدل والحيرة، ام الامر جاء بالمصادفة فقط.. رانيا فريد شوقي لازالت تواصل تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من  مسلسل "سلسال الدم" الذي تنفرد شاشة mbc مصر بعرضه حصريا .

رانيا فريد شوقي تكشف عن وصيتها بعد موتها.. لن تصدقوا ماذا طلبت