فيديو:ليلى علوي تتفوق على منة شلبي برشاقتها وجمالها.. لن تصدقوا

تستقبل دور العرض في مصر الاربعاء بعد المقبل فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، والذي سيعرض اخيرا جماهيريا بعد عرضه اليوم في مهرجان لوركانو بسويسرا.

أخطاء المسلسلات .. شموع في زنزانة ليلى علوي ونادين الراسي في سجن 5 نجوم!

تسريب صورة لليلى علوي وهي ترقص شرقي مع منة شلبي.. شاهدوا جمالهما

جمال ليلى علوي

وفور ان طرح الاعلان الرسمي للفيلم انهالت التعليقات التي تمتدح رشاقة الفنانة ليلى علوي اللافتة وجمالها في الفيلم، حيث وجدوا انها تنافس منة شلبي التي تشاركها البطولة ايضا، حيث تظهر ليلى علوي بدور الاستاذة شادية والتي تجد نفسها معجبة برجل يعيش في بيئة شعبية يقوم بدوه باسم سمرة، وبحسب البرومو الرسمي فليلى علوي تبدو متألقة في الفيلم، حيث انها قد صورته في الفترة التي نجحت فيها في انقاص وزنها بشكل كبير فبدت بطلة عشرينية خصوصا في اللقطة التي تأتي في بداية الاعلان، وبحسب الشخصيات والاحداث فانها تظهر اكثر اناقة من النجمة الشابة منة شلبي في العمل.

مهرجان لوركانو

ومن ضمن مشاهد الاعلان ايضا تظهر النجمتان اثناء رقصهما سويا في احد الافراح بشكل كوميدي.. ليلى علوي تتواجد حاليا في مهرجان لوركانو بسويسرا مع مخرج الفيلم يسري نصر الله وبطله باسم سمرة، وقد شاركوا في ندوة صحفية اعقبت عرض الفيلم هناك.. عرض ليلى علوي في شهر رمضان الماضي مسلسل "هي ودافنشي" امام خالد الصاوي و مي سليم.

هل ربحت ليلى علوي جائزة الرشاقة وخسرت التمثيل.. وماحقيقة ندمها على "افراح القبة"؟