صور: 3 نجوم شباب تطاردهم علامات الشيب المبكر.. منى زكي والشعر الابيض!

لم تعد علامات التقدم في السن مثل التجاعيد والشعر الابيض قاصرة فقط على النجوم الكبار عمرا، ولكن اللافت ان عدد من الفنانين الصغار في السن نسبيا اصبحوا يعانون من تلك المشكلة الكبيرة التي تتسبب في مواقف محرجة لهم.

بالصور: منافسة بالمكياج بين يارا واليسا .. من تتفوق؟

منى زكي سعيدة بشعرها الابيض!

ومن ابرزهم منى زكي التي اتمت عامها الاربعين بالكاد والتي لا تخفى ابدا انها تعاني من شعر الابيض، وذلك بعد ان انتشرت صورة صادمة لها ومفرق شعرها مليئ بالشعرات البيض، فبعدها قامت على الفور بنشر صورة لها مع مصفف شعرها وشكرته على نجاحه في صبغ شعرها بلون جديد اخفى شعيراتها البيض، فيما لازالت منى زكي تتمتع ببشرة شابة طفولية لا تضطر معها الى استعمال حقن ملء التجاعيد.

احمد عز

 احمد عز ينكر

ايضا الفنان احمد عز الذي يعتبر من اوسم النجوم العرب، يعاني من التجاعيد منذ عدة سنوات حيث كان في اوائل الاربعينات ايضا، وهو الامر الذي جعله يلجأ لحقن البوتكس لاخفاءها رغم نكرانه الامر مرارا الا ان الصور واضحة جدا وتؤكد انه يلجأ للحق لاخفاء خطوط التجاعيد التي ملأت وجهه.

من النجمة التي تضامنت مع احمد عز بعد الحكم بحبسه

تجاعيد اليسا

ورغم انها ايضا لازالت في الثالثة والاربعين من عمرها الا ان هناك صورا كثيرة جدا للنجمة اليسا توضح كيف انها تخفي بالميكاج اثار تقدم السن على بشرتها، حيث تم تداول اكثر من صورة لها ببشرة مليئة بالتجاعيد.

بالصور: امل بوشوشة ودنيا بطمة تتنافسان في ديزني لاند!