رغم تشوه انفها.. حورية فرغلي جميلة في احدث صورها وماذا حدث لبنطالها؟

في الوقت الذي توقف فيه تصوير فيلمها الجديد "طلق صناعي" خضعت الفنانة حورية فرغلي لجلسة تصوير جديدة بعدسة مصورها المفضل خالد فضة، حيث بدت فيها انيقة جدا وبملابس كاجوال .

رسالة من حورية فرغلي لكل الساخرين من انفها!

فستان حورية فرغلي يضعها في موقف محرج.. وما علاقة احمد زاهر؟

بنطلون حورية فرغلي

الصور كانت في الهواء الطلق لتناسب الاجواء الصيفية وارتدت فيها حورية فرغلي جاكيت وبنطلون جينز ممزق من جهة الركبة، حيث بدت طلتها شبابية ولكن بعض متابعيها وصف الامر بانه مبالغ فيه فيما يتعلق باتساع تمزق البنطلون الجينز، ولكن اخرون ابدوا اعجابهم الشديد بستايلها وخصوصا الحذاء المميز المليئ بالنقوش ، كما اعجبوا بمجموعة الصور التي بدت مبهجة وتلقائية، وكان لافتا فيها جمال حورية فرغلي اللافت بها على الرغم من ازماتها المتلاحقة، خصوصا وانها هي من اعترفت بنفسها ان انفها تعرض لتشوه بسبب كسره اكثر من مرة وتدخل الجراحين لاصلاحه مرارا ولكن دون جدوى .

حورية فرغلي

حورية فرغلي في مسلسل جديد

ومن المفترض ان تستكمل حورية فرغلي بعد ثلاثة اسابيع تصوير مشاهدها في فيلمها  "طلق صناعي" امام ماجد الكداوني الذي تسبب في تعطيل تصوير الفيلم لارتباطه بفيلم "الاصليين" امام منة شلبي و خالد الصاوي، وهو العمل الذي يخرجه مروان حامد.. حورية فرغلي تستعد على جانب اخر للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل تتكتم تفاصيله في الوقت الحالي وذلك بعد ان توقف ايضا مشروع تصويرها جزءا ثالثا من مسلسلها "ساحرة الجنوب" الذي عرض منه جزأين فقط .

اول صورة لنادين نجيم مع والدتها التونسية.. هل ورثت جمالها؟