فيديو:ابن مكسم خليل يحترف كرة القدم.. لن تصدقوا مهارته!

كشفت النجمة السورية سوسن ارشد زوجة النجم مكسيم خليل عن موهبة نجلهما جاد المبهرة، حيث نشرت فيديو يظهر براعته في لعب كرة القدم .

من يربح: مكسيم خليل أو قيس الشيخ نجيب ؟

بالصور: تعرفوا على توائم ابناء النجوم العرب

ابن مكسيم خليل يلعب كرة القدم

وقد نال الفيديو اعجاب مئات من متباعيها الذين لم يصدقوا مهارة الصغير الذي لازال في عامه العاشر وعلى ما يبدو انه في طريقه الى احتراف اللعبة، حيث اظهر الفيديو نجاحه في تسديد عدة اهداف للفريق الذي يلعب به مع اقرانه خلال مباريات متعددة كما اظهر قوة وتحكم في اثناء تدريباته المكثفة، حيث يعتبر جاد لعبة كرة القدم هي هوايته الاساسية ويتمنى ان يصبح لاعبا مشهورا خصوصا وانه التحق باحد النوادي في فرنسا ليتقن اصولها.

 

A video posted by Sawsan Arsheed (@sawsan_arsheed) on

 

اللاعب المفضل لسوسن ارشيد

من جهتها علقت سوسن ارشيد على الفيديو قائلة : " جادو حبيبي بشوف الامل بشغفك ومحبتك للاشياء يلي بتعملها يارب تحقق احلامك وتعيشها للاقصى يالاعبي المفضل ".

يذكر ان سوسن ارشيد رشيد و مكسيم خليل رزقا بمولودهما الثاني "لوكاس" قبل ثلاثة اشهر تقريبا ، فيما لدى مكسيم خليل صبي ثالث يدعى "هاني" من زوجته الاولى، وهو دائم الالتقاء به ويتمتع بعلاقة طيبة مع زوجة ابيه سوسن ارشيد التي ابتعدت بدورها عن الشاشة قرابة العام ونصف بسبب ظروف الحمل والولادة

وكان اخر ظهور لها ضمن الجزء الثاني بمسلسل "سرايا عابدين"، فيما شارك في مكسيم خليل خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل"ياريت " امام ماجي ابو غصن.

مكسيم خليل يعشق حبيبة شقيقه