نجمة معتزلة : كنت استعد للعود للفن ووفاة محمد خان جعلتني اتراجع!

لازالت اصداء وفاة المخرج الكبير محمد خان الصادمة تلقي بظلالها على زملاءه ومحبيه في الوسط الفني، حيث كشفت الفنانة المعتزلة شهيرة عن سر للمرة الاولى، وهو انها برغم مرور عشرات السنوات على قرار اعتزالها الفن الا انها كانت تستعد للعودة بفيلم من اخراج محمد خان، ولكنه غادر الحياة وانطوت صفحة عودتها الى الابد.

الفنانة المعتزلة شهيرة تثير الجدل بصورها على البحر

تعرفوا على خطيب ديانا كرازون في بداية حياتها.. شخصية شهيرة جدا

فيلم شهيرة مع محمد خان

واكدت شهيرة ان طموح العمل مع مخرج مهم بحجم محمد خان الذي فارق الحياة عن عمر 74 عاما، كان هو السبب الوحيد الذي جعلها تفكر في التراجع عن قرار اعتزالها الفن، حيث انها تعشق اعماله، وتعتبره من افضل واهم مخرجي الساحة السينمائية، الفنانة شهيرة لم تنس ايضا ان تتقدم باحر التعازي في وفاة الفنان القدير محمد كامل الذي غادر الحياة في نفس يوم وفاة محمد خان ايضا.

شهيرة

غادة عادل و"بنات روزا"

وكتبت شهيرة تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك قالت فيلها : " بعد ماهدأت التعازي، أستطيع الان ان اعزي نفسي في وفاه المخرج العظيم المبدع الذي كنت امني نفسي بالعمل معه قبل ان اموت وفكرت مره ان ارجع في اعتزالي من اجل ان انعم بالعمل معه ولكنه خانني وسبقني، أما اﻻنسان الجميل والفنان المبدع محمد كامل اقولك هيوحشنا كل شيئ جميل فيك يامحمد في جنات النعيم انتما الاثنين بعد عفوه ورضاه .. آمييين يارب "... محمد خان توفي قبيل ان ينجز فيلمه "بنات روزا" الذي كان مفترضا ان تقوم ببطولته غادة عادل.

فيديو : فنانة شهيرة تسقط مغشيا عليها اثناء تمرينات الجيم